logo

شخصيات رفيعة المستوى تتابع ملف الحيفاوية المحكومة بالاعدام

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-05-2022 12:29:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:08:55

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان شخصيات سياسية عربية رفيعة المستوى تتابع ملف الشابة فداء كيوان من حيفا، الصادر بحقها حكم بالاعدام، في الامارات العربية المتحدة،


الشابة فداء كيوان

بعد ادانتها بالمتاجرة بالمخدرات.
ووفقا للمعلومات المتوفرة فان الشخصيات المذكورة التي يتحفظ موقع بانيت عن نشر اسمائها، تتواصل مع اكثر من جهة اماراتية في سبيل تخفيف الحكم الصادر بحق كيوان، ومحاولة نقلها للسجن في البلاد.
يذكر ان عددا من افراد عائلة الشابة فداء كيوان يقيمون منذ فترة طويلة نسبيا في الامارات، ويتابعون هذا الملف عن كثب، ويتواصلون مع ابنتهم فداء بين الحين والاخر بواسطة مكالمات هاتفية، ذلك ان زيارة السجناء في الامارات ممنوعة بسبب الكورونا، وفق ما قال احد افراد العائلة لموقع بانيت.
العائلة ذكرت ان فداء تمر بحالة نفسية صعبة، ولديها خوف شديد من امكانية تنفيذ الحكم باعدامها، كما بعثت العائلة عدة رسائل لشخصيات اماراتية على راسها الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، ولي عهد ابو ظبي، وكذلك شخصيات دينية، وشيوخ من دبي وابو ظبي.
وقالت العائلة انها تخشى على ابنتها، وانها حصلت على تطمينات اماراتية بشانها، لكن هذه التطمينات ليست رسمية .
وكانت فداء كيوان قد وجهت مناشدة للشيخ محمد بن زايد، كما نشر موقع بانيت قبل فترة وجيزة تسجيل مكالمة بين فداء وقريبة لها، اعربت من خلالها فداء عن خوفها وشوقها للخروج من الكابوس الذي تعيشه، على حد تعبيرها.