logo

الشرطة: ‘احذروا الاخبار التي تهدف لتأجيج الخواطر بالحرم القدسي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-05-2022 11:28:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:14:19

وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: جاء فيه : "في الأيام الأخيرة، تم نشر منشورات تحريضية، على شبكات التواصل الإجتماعي،


صورة من الشرطة

تحوي تحريضا على العنف التي تدمج منشورات كاذبة تضمنت أكاذيب حول الحرم القدسي الشريف، من أجل تحريض تأجيج الخواطر والتحريض على العنف وأعمال الشغب. هذه المنشورات، يتم نشرها  ايضا على يد منظمات إرهابية تحاول استخدام الحرم القدسي والشباب لخدمة أهدافها. هذه منشورات كاذبة لا تصلها أي صلة مع الواقع، ويتم نشرها لتضليل الحقيقة والجمهور، وهدفها التحريض وتأجيج الخواطر.  من المهم ان نوضح، أن اي محاولة غير مقبولة ومثيرة للسخرية لاستغلال الأماكن المقدسة بهدف التحريض والعنف وخدمة أهداف المنظمات الإرهابية على كافة انواعها- لن تؤدي الى تغيير الواقع على الأرض. نحن نناشد الجمهور ان لا يهتم ويستمع الى هذه المنشورات الخاطئة والمخطئة والمحرضة (الفيك نيوز)  التي تم نشرها على الشبكات التواصل الاجتماعي، من قبل قوات معادية وذات مصالح سيئة".
وأضاف المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "
من المهم ان نوضح، انه لا يوجد اي تغيير وغير متوقع أي تغيير للنظم المتبعة منذ سنوات عديدة في الحرم القدسي الشريف والأماكن المقدسة بشكل عام، سواء في سياق صلوات المسلمين في المكان او زيارات الإسرائيليين او السواح الأجانب، وفقا لقواعد الزيارة وساعات الزيارة المعتادة. كل من يخالف النظام، ويحرض على العنف،  يخل بالنظام، وينهج بالعنف من أي نوع - ستتم معالجته بصورة حازمة وصارمة ودون تهاون.  وسيتم التعامل مع كل تضامن أو دعم اي عمل في اطار المنظامات الإرهابية سوف يعالج على يد قوات الأمن بعزم بواسطة جميع القوى والوسائل المتاحة لدينا".