logo

تحضيرات العيد في شفاعمرو في أوجها | اقبال كبير على شراء الحلويات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2022 08:32:49 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

تشهد محال الحلويات في شفاعمرو اقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء الحلويات بأنواعها وفقا لرغباتهم، ابتهاجا بالعيد ولتقديم الضيافة للزائرين والمهنئين بالعيد السعيد،

للرجال والنساء على حد سواء، وخاصةً الأطفال، وذلك إعلاناً للفرح بهذه المناسبة الدينية العظيمة واعترافاً بفضل الله تعالى على إتمام صيام الشهر الكريم.
هذا وواكبت محال الحلويات في شفاعمرو الطلب المتزايد على الحلويات، بتقديم أنواع مختلفة منها، فضلا عن طرق العرض المتميزة التي تجذب الزبائن لاقتناء الحلويات..
للتعرف على توجهات المشترين ومدى حرصهم على الإقبال على شراء حلو العيد ، قام مراسل قناة هلا فتح الله مريح بجولة على عدد من محلات الحلويات في شفاعمرو وعاد الينا بالتقرير التالي..

"لا نشعر بأجواء العيد في حيفا، لذلك قررنا المجيء الى شفاعمرو"
وقالت جانييت عودة من حيفا، خلال حديثها لقناة هلا : " لا نشعر بأجواء العيد في حيفا، لذلك قررنا المجيء الى شفاعمرو لنشعر قليلا بالبهجة والسرور بأجواء العيد، ولشراء الحلويات اللذيذة بأصنافها المختلفة، ونستغل فرصة عدم وجود اكتظاظ بالزبائن لشراء ملابس وامور أخرى".

"الاقبال على شراء الحلويات كبير جداً"
من جانبه، قال فراس خضر لقناة هلا : " الاقبال على شراء الحلويات كبير جداً، فقد بدأ المواطنون بالخروج مبكرا والتجهيز لاستقبال العيد، بدلا من الانتظار للدقيقة تسعين. يوجد لدينا في متجرنا حلويات مميزة تجذب الزبون لتجربتها وشرائها منذ بداية شهر رمضان، لذلك لا يجد صعوبة في اختيار أصناف الحلويات التي يرغب بشرائها للعيد. ومن المعروف انه في موسم الأعياد يكثر الطلب على الحلويات، ويرغب جميع الناس بأن تكون متوفرة على طاولة العيد لتقديمها للزوار في العيد".

"لم نقم برفع أسعارالشوكولاتة مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة للمواطنين"
من ناحيته، أوضح منذر خضر لقناة هلا : "الاقبال في العيد على شراء الحلويات يزداد، خاصة قبل أربعة أيام من العيد. بالنسبة لأسعار الشوكولاتة لدينا فهي لا زالت على حالها، ولم نقم برفع الأسعار، لأننا نرغب بالحفاظ على زبائننا ومراعاة للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر فيها الجميع في ظل الغلاء المعيشي. كما ان رفع الأسعار سيسبب نقصا من ناحية البيع لذلك نحن نريد ان نبيع أكثر ونربح اقل".