logo

رئيس المجلس الإقليمي واحة الصحراء :‘ منصور عباس يعمل بكل تفان وإخلاص ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-05-2022 09:00:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:57

وصل الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من إبراهيم الهواشلة رئيس المجلس الإقليمي واحة الصحراء ، يعلن فيه دعمه لعضو الكنيست منصور عباس .


وقال رئيس المجلس في بيانه :" قال الله سبحانه وتعالى: "ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ"، قول من رب حكيم، لا يدع أي مكان للشك أن الرسالة الربانية واضحة لا تقبل الغلظة في القول ولا التهجم والإساءة للآخرين او نعتهم بأوصاف بلا وجه حق" .
واردف البيان :" ومن هذا المنطلق من الواجب علينا جميعاً رفض الفظاظة والقسوة التي تهجم فيها البعض على النائب الدكتور منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة في الكنيست. فهو رجل جمهور تم انتخابه من قبل مواطنين في إسرائيل، لديهم قضايا وهموم كبيره تخصهم، وانتخابه جاء من اجل خدمتهم وتسهيل أمور حياتهم في الدولة.
من واجبنا هنا كسلطة محلية أن نؤكد أن الدكتور منصور عباس يعمل بكل تفان وإخلاص من اجل خدمة المواطنين العرب في البلاد. ولذلك حرصاً منا ألا نصمت إزاء ظلم، فإننا نصر على قول كلمة الحق، وندعو الى الموعظة الحسنة والكلام الطيب بعيداً عن التخوين والغلظة وقطع الارحام" .