logo

لامبارد: إيفرتون جاهز لمواجهة بيرنلي الكبيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-04-2022 15:00:51 اخر تحديث: 18-10-2022 08:33:37

(تقرير رويترز) - وصف فرانك لامبارد مدرب إيفرتون مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء أمام بيرنلي بأنها مواجهة كبيرة بين فريقين في

 
 فرانك لامبارد مدرب إيفرتون - (Photo by James Gill - Danehouse/Getty Images)

 النصف الأسفل من القائمة‭‭ ‬‬مؤكدا على ضرورة حرص فريقه المبتلي بالغيابات على الحفاظ على تركيزه من أجل البقاء في دوري الأضواء الإنجليزي الموسم المقبل.
ونافس إيفرتون المنتمي لمنطقة ميرسيسايد في دوري الأضواء بإنجلترا منذ موسم 1954-1955 دون انقطاع لكن وضعه حاليا صعب تماما إذ يحتل المركز 17 برصيد 25 نقطة من 28 مباراة قبل أن يحل ضيفا على بيرنلي غدا.
ويحتل بيرنلي الذي يدربه شون دايك المركز 19 وقبل الأخير بعد أن جمع 21 نقطة من 28 مباراة أيضا لكن لامبارد أشار إلى أن فريقه يدرك مدى خبرة بيرنلي في التعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة.
وأضاف لامبارد في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "ستكون أمامنا تسع مباريات بعد هذه المواجهة. لكنها مباراة كبيرة. مباراة هامة. نحن بالقرب من ذيل الترتيب ونقاتل للبقاء في الدوري. والفريق سيركز كثيرا وهو يدرك معني ذلك".
وسيخوض إيفرتون المباراة محروما من جهود لاعب الوسط آلان والمدافع مايكل كين بسبب الإيقاف.
وسيغيب عن تشكيلة إيفرتون أيضا لاعب الوسط دوني فان بيك بسبب إصابة في العضلات تعرض لها قبل خسارة فريقه أمام وست هام يونايتد الأحد الماضي.
كما سيكون إيفرتون محروما من جهود ييري مينا لكن ربما يعود سيموس كولمان للتشكيلة بعد التعافي من المرض.