logo

فعاليات ونشاطات في يوم اللغة الانجلزية في الابتدائية ج اكسال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-04-2022 07:05:18 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:26

شهدت مدرسة إكسال ج ، فعاليات يوم اللغة الإنجليزية تحت عنوان " STAY HEALTHY ". تخللت الفعاليات برامج صباحية في طابور الصباح، وزاوية الفطور الصحي

الغنية بالمأكولات الصحية، وحصة المعلم الصغير حيث قام نخبة من طلاب صفوف الخامس والسادس بتجربة دور المعلم الصغير في اللغة الإنجليزية أمام زملائهم طلاب المدرسة.
كما شملت الفعاليات نشاطات صفية متنوعة، محطات رياضية غنية بالحركة والموسيقى و" الكشك المدرسي " الصحي الحافل بما لذ وطاب.
وقالت ادارة المدرسة معقبة على هذا اليوم :" بوركت الأيادي والسواعد التي أشعلت اليوم قلوب الكبار قبل الصغار بكل ما هنالك من معاني للفرح والسرور والبهجة. وصدق الشاعر توفيق زياد حين قال:وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك".

" تحية لطواقم المدرسة "
كما قدمت ادارة المدرسة التحية لطاقم معلمي اللغة الانجليزية على جهودهم وعملهم وخططهم وفعالياتهم وكافة معلمي المدرسة وطواقم اسرة مدرسة اكسال ج الابتدائية.
من جانبها، قالت المربية ياسمين شلبي - مركزة اللغة الانچليزية في مدرسة اكسال الجماهيرية ج :"أقدم شكري الكبير لجميع الاهالي على دعمهم ومشاركتهم وكرمهم وعطاءهم لنا. مشاركة الاهالي ودعمهم كان له رونقا خاصا زاد مدرستنا تألقا ورفعة وتميزا كأسرة بقلب واحد نابض بالحب والعطاء. ألف شكر لفرقة عمو أدهم على المحطات الرياضية والموسيقية الجميلة التي أدخلت البهجة والسرور. ألف شكر للأخت داليا محاميد على البالونات التي أضفت رونقا خلابا.
ألف شكر لمطبعة صوالحة على إمساكية رمضان. ألف شكر لمن رسم بسمة على وجوه طلابنا الأحباء ..تحياتي لكم جميعا.
دوام الصحة والعافية والسعادة للجميع "..


تصوير : المدرسة الابتدائية ج في اكسال