logo

بلدية الطيبة تزور محطات التوجيه الاكاديمي في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-03-2022 15:44:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:33:10

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من بلدية الطيبة ، جاء فيه : " حرصا منهم على رعاية الطاقات الشبابية ودعم الطلاب قبل التحاقهم في المسيرة الاكاديمية،


صور وصلتنا من بلدية الطيبة

قامت ادارة بلدية الطيبة مؤخرا، ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبهالمربي مالك عازم، ومديرة قسم التربية والتعليم شيرين جبالي، بزيارة لمحطات التوجيه الاكاديمي المقامة في مدرسة عتيد المجد الشاملة، برعاية وتوجيه مؤسسة الرواد للتعليم العالي.
شمل هذا اليوم التوجيهي محطات لمندوبي كليات وموجهين أكاديميين، وذلك بهدف اطلاع الطلاب على المواضيع وتوجيههم لما يتلاءم مع قدراتهم وميولهم ورغباتهم. كما وشارك في يوم التوجيه طلاب الثاني عشر لمدارس شبكة عتيد في المنطقة، من اللد وجلجولية وقلنسوة والطيبة، وقد أشرف عليه المربي نصر أبو صافي من شبكة عتيد.
افتتح يوم التوجيه، رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة بكلمة حول المستقبل الاكاديمي للطلاب وأهميته، وضرورة الانخراط في جميع المواضيع الملائمة لقدراتهم وميولهم. وتحدثت أيضا ضمن يوم التوجيه، مفتشة الاستشارة التربوية فاطمة منصور التي هي الأخرى دعت الطلاب "أن يختاروا المواضيع التي يرغبون بها وتتلاءم مع قدراتهم". الى هنا نص البيان .