logo

فيديو | مسعف في نجمة داوود الحمراء يتحدث كيف نجا بعدما وجهّ المنفذ السلاح نحوه ولم تنفلت الرصاصة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-03-2022 04:22:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:25

نجا مناحم انجلندر ، مسعف في نجمة داوود الحمراء من عملية اطلاق النار التي وقعت يوم امس في مدينة بني براك . وفي التفاصيل " كان انجلندر في منزله في بني براك


وقت حدوث العملية مساء أمس ، وعندما سمع صوت اطلاق نار في الخارج  خرج من البيت ، والتقى بمنفّذ العملية وجها لوجه " - كما يظهر في الفيديو المرفق " ولكن بسبب خلل في السلاح لم ينجح المنفذ باطلاق النار باتجاه المسعف الذي نجا من الموت بأعجوبة " . وقال المسعف : "  " نجوت بأعجوبة بسبب خلل في السلاح ، فعندما خرجت من البيت قال لي جاري " احذر " ، وخلال ثوان رأيت المنفذ أمامي وهو يشهر سلاحه باتجاهي عن بعد خمسة أمتار وحاول ان يطلق النار ولكن بأعجوبة الرصاصة لم تفلت من سلاحه الموجه نحوي، بسبب خلل على ما يبدو في تفعيل السلاح ". وأضاف : " عدت الى البيت وأقفلت الباب واتصلت بقوات الانقاذ  ، وعندما وصل أفراد الشرطة نزلت ثانية ولكننا اضطررنا الى اعلان وفاة المصابين " . 
ووصف المسعف لحظات وقوفه أمام منفّذ العملية قائلا : " كل ما حدث كان خلال ثوان قليلة . المنفّذ لم ينطق بكلمة ، نظر الي وحاول اطلاق النار وفي اللحظة التي لم ينجح بها باطلاق النار ركضت نحو البيت وكنت متأكدا انه سيلحق بي ".  
وبالرغم من انتهاء الحادثة الا ان المسعف في نجمة داوود الحمراء ما زال متأثرا مما حدث ، حيث قال : " سيستغرق الامر وقتا طويلا لكي أستوعب ما حصل " .