logo

اقامة معرض للتعليم العالي في الطيبة بمبادرة ‘ رواد ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-03-2022 10:57:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:25

نظم مجلس رواد للتعليم العالي "معرض التعليم العالي" بالشراكة مع شركة عتيد وبلدية الطيبة في القاعة الرياضية بثانوية عتيد المجد الشاملة.

وشهد اليوم ترحيبات من قبل مجلس رواد للضيوف، وتم الترحيب بمدارس عتيد من جلجولية واللد الذين كانوا متواجدين. والقى كل من رئيس البلدية المحامي شعاع منصور، والمفتشة فاطمة منصور، والدكتورة يوريا ارمان، وختاماً بالدكتور المحاضر سامي ميعاري كلمات تحفيزية للطلاب من اجل توجيههم المهني.
وقال رئيس البلدية شعاع منصور "شكراً لرواد ولكل المراكز التعليمية التي اتت الى هنا لتشارك بهذا اليوم واتمنى لكم ان تنهوا تعليمكم الثانوي وان تجتازوا المرحله بفرح ونجاح". وانهى قوله برمضان كريم وكل عام وانتم بخير.

" اخذ الأمور بعقلانية "
ومن جهتها المفتشة فاطمة منصور قالت "يجب ان ناخد الامور بعقلانية وان نختار جيدا الموضوع الذي ننوي ان نتعلمه، وان نختار المواضيع التي تعطي خدمات لاهالينا في بلداتنا". والدكتورة يوريا ارمان قالت " نحن في مؤسسة عتيد احد اهم الامور التي نعمل عليها ان نبني لكم المستقبل". وانهى الكلمات المحاضر الدكتور سامي ميعاري باعطاء محاضرة عن التعليم الاكاديمي وكيفية اختيار الميول المهني. وانتهى اليوم بجعل الطلاب يلتفو


تصوير موقع بانيت