logo

مصالحة هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي تشعل مواقع التواصل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-07-2021 09:47:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:41

عادت أزمة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع الجمهور السعودي إلى الواجهة مجددا، حيث تصدر وسم "الشعب السعودي ما يبي هيونة" الـ"ترند" على موقع التواصل


صورة نشرتها الفنانة هيا الشعيبي على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريدت

الاجتماعي في المملكة.
حيث تباينت ردود الأفعال في المملكة العربية السعودية، حول الحملة الإلكترونية التي أطلقت من أجل مصالحة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مع الجمهور السعودي، إثر خلاف قديم على تصريحات.
وتعيش السعودية هذه الأيام زخما فنيا كبيرا، مع تواصل فعاليات موسم الرياض، الذي انطلق في 20 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي تحت شعار "تخيل أكثر".
وتقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة ترفيهية موزعة في أرجاء مدينة الرياض، وهي: بوليفارد رياض سيتي، فيا رياض، كومبات فيلد، العاذرية، أوايسس، ذا جروفز، الرياض ونتر وندرلاند، واجهة الرياض، المربع، نبض الرياض، رياض سفاري، شجرة السلام، منطقة خلّوها، قرية زمان.

حملة مصالحة هيا الشعيبي والجمهور السعودي:
أطلق ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي حملة لدعم شقيقته تحت شعار "نبي هيونة في الرياض". وطالب ثامر الشعيبي بدعم شقيقته الفنانة هيا الشعيبي من أجل حلّ أزمتها مع الجمهور السعودي، من خلال حملة "نبي هيونة في الرياض".
وقال ثامر: "كل من لفق وظلم هيا أختي، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، لا يمكن إن هيا تغلط ولا بكلمة على أهل السعودية، وكل اللي تشوفونه بروباجندا إعلامية ومكيدة، وكل إنسان ناجح له أعداء، وهيا لأنها نجحت فيكم يا أهل السعودية ويا أهل الخليج صار لها أعداء كثر، وطلعت عليها إشاعات كثيرة".


صورة نشرتها الفنانة هيا الشعيبي على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريدت


صورة نشرتها الفنانة هيا الشعيبي على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريدت