logo

مجلس يافة الناصرة المحلي يحتفل بشهر المرأة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-03-2022 11:48:56 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:02

احتفل المجلس المحلي في يافة الناصرة بالتعاون مع المركز الجماهيري بفعاليات شهر آذار شهر المرأة، حيث تم استقبال 300 امرأة وسيدة من يافة الناصرة في المركز الجماهيري


تصوير مجلس يافة الناصرة

تكريماً لهنّ بهذا اليوم .
الاحتفال المهيب هو جزء من الفعاليات التي يقوم بإعدادها وتحضيرها المجلس المحلي بالاشتراك مع المركز الجماهيري بمناسبة اذار الثقافة.
افتتح الاحتفال رئيس المجلس المحلي يافة الناصرة ماهر خليلية ونائبه نقولا مسعد حيث أشادوا بأهميّة المرأة والام في المجتمع.

فقرات القاء شعر
كما تخلل الاحتفال فقرات القاء شعر من المعلمات المتقاعدات ابتسام والهام خطيب، وكلمات من حنين ابو خميس حاج -  مركزة البرنامج ومن عبير غانم مديرة المركز الجماهيري يافة الناصرة.
يذكر ان أحد الفعاليات والنشاطات في الاحتفال كانت ورشة "لحظة النس" مع سماهر سلامة, التي قامت بتفعيل النساء والامهات بورشة اجتماعية مميزة.
شمل الاحتفال تضييفات متنوعة تم تحضيرها بمهنية من قبل كلية كوليناري - ام الفحم وفهمي ابو سرية. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم وتوزيع هدايا مميزة لكل المشتركات.
في النهاية، تقدم المجلس المحلي والمركز الجماهيري بشكر خاص لكل من عمل جاهدا وساهم في انجاح الحفل والمشروع خاصة بنك مركنتيل على تبرعه السخي.