logo

ليفربول يهزم أرسنال ويقلص الفارق مع سيتي إلى نقطة واحدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-03-2022 21:46:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:47

لندن (تقرير رويترز) - انتصر ليفربول الفعال 2-صفر على مضيفه أرسنال يوم الأربعاء ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي


روبرتو فيرمينو يسجل الهدف الثاني لليفربول في مباراته أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء - (Photo by Justin Setterfield/Getty Images)

 الممتاز لكرة القدم ويفتح الباب أمام منافسه مثيرة معتادة بينهما.
وسيطر أرسنال، الذي انتصر في آخر خمس مباريات بالدوري، على الشوط الأول لكن المباراة انقلبت بعد الاستراحة بفضل فعالية ليفربول الذي مدد سلسلة انتصاراته إلى تسع مباريات متتالية.
وبعد دقائق من تمريرة تياجو ألكانتارا الخاطئة إلى حارسه أليسون بيكر والتي كادت أن تهدي أرسنال التقدم مرر اللاعب الإسباني كرة رائعة إلى ديوجو جوتا الذي انطلق إلى داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة في الزاوية الضيقة لمرمى آرون رامسديل في الدقيقة 54.
وحسم ليفربول المواجهة بعد ذلك بثماني دقائق عندما حول البديل روبرتو فيرمينو تمريرة آندي روبرتسون العرضية إلى داخل المرمى من مدى قريب.
وكان ميكل أرتيتا مدرب أرسنال راضيا عن أداء فريقه لكن ليس النتيجة حيث بقي في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا متقدما بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد بالإضافة إلى مباراتين مؤجلتين.
وأبلغ أرتيتا الصحفيين "ارتقينا بمستوانا اليوم لكن للأسف مثل هذه المباريات تحسمها لمسات داخل منطقة الجزاء. فتحنا الباب لليفربول واستغل الفرص وأحرز هدفين".
وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول سعيدا بعد المباراة بمواصلة الضغط على سيتي قبل ثلاثة أسابيع من مواجهتهما.