logo

نيوكاسل يفوز على برنتفورد مع عودة إريكسن للملاعب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-02-2022 18:34:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:10

لندن (تقرير رويترز) - حقق نيوكاسل يونايتد فوزه الرابع في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وانتصر 2-صفر على عشرة لاعبين من برنتفورد، ليبتعد

 
كريستيان إريكسن لاعب برنتفورد يحيي الجماهير بعد مباراة فريقه امام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في لندن يوم السبت - (Photo by Marc Atkins/Getty Images)

عن منطقة الهبوط يوم السبت.
وتعرض برنتفورد لضربة من البداية بعد طرد جوش داسيلفا في الدقيقة 11، واستغل نيوكاسل الزيادة العددية وتقدم بهدف جويلينتون قبل أن يضيف جو ويلوك الهدف الثاني قبل الاستراحة.
ولم يهدد برنتفورد مرمى نيوكاسل كثيرا، وشهدت الدقيقة 51 الظهور الأول لكريستيان إريكسن لاعب الوسط وسط أجواء مفعمة بالمشاعر.
وانضم إريكسن إلى برنتفورد في انتقال مجاني الشهر الماضي، وظهر في مباراته الرسمية الأولى بعد ثمانية أشهر من فقدان وعيه وسقوطه أرضا بسبب أزمة قلبية خلال اللعب مع الدنمرك في بطولة أوروبا 2020.
وقال إريكسن "إذا تحدثنا بعيدا عن النتيجة فأنا رجل سعيد. بعد أن حدث لي ما حدث، فإن العودة تمنحني شعورا رائعا".
وأضاف أن توماس فرانك مدرب برنتفورد لم يبلغه بالكثير قبل المشاركة وقال "إنه كان يتحدث إليّ كل يوم في الأيام القليلة الماضية. لقد قال فقط ‭‭'‬‬حظ سعيد واستمتع بالمباراة‭‭'‬‬".
وكان من المتوقع ألا يستعيد إريكسن مستواه المميز السابق بسرعة، واكتفى تقريبا بتمريرة ساقطة بشكل مميز.
وتقدم نيوكاسل إلى المركز 14، بينما تراجع برنتفورد إلى المركز 15 بفارق ثلاث نقاط عن بيرنلي القابع في بداية منطقة الهبوط والذي يملك ثلاث مباريات إضافية.
وردا على سؤال حول آماله في المباريات المتبقية من الموسم، قال إريكسن "أولا وقبل كل شيء استعادة لمستي الكروية، ومساعدة برنتفورد على البقاء في الدوري الممتاز".