logo

مديرة مدرسة اوربت في الناصرة تتحدث عن برنامج‘ ميلا ‘ في المدرسة

من بيداء ابو رحال مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 07:37:32 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:35

نظمت مدرسة اوريت الثانوية في مدينة الناصرة ، في الايام الاخيرة ، برنامج " ميلا ״ بالتعاون مع مركز شرطة الناصرة الجماهيرية . وشارك عدد من طلاب المدرسة


تصوير موقع بانيت

الذين تم اختيارهم لهذا البرنامج ، بالاضافة الى المعلمين ونائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي ومدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب خالد بطو ، ومدير قسم الشرطة الجماهيرية في الاحياء الجنوبية روني غانم وايال فرو و آفي طولدانو .
وقالت مديرة المدرسة شادية صفوري عن البرنامج : " انا فخورة جداً بالحفل الافتتاحي والبسمة مرسومة على وجوه الطلاب وكانت مشاركة من قبل بلدية الناصرة ، هذه الزيارة الاولى ونتمنى ان تستمر وان يبقى التعاون بيننا مع بلدية الناصرة ومع شرطة اسرائيل
برنامج ميلا هو برنامج كامل الذي يخدم طلاب الشبيبة ونحن في المدرسة نبحث دوماً عن كل شيء يساعد ويخدم طلابنا .
احدى الامور التي تطرق لها بالبرنامج ان هذا الجيل سيكون امامه ثغرات كثيرة بالاضافة الى اغراءات كثيرة .  لذلك نحن بحاجة لكل دعم من الاطر المختلفة ان كان من البلدية او من الشرطة "  .
واضافت مديرة المدرسة : " في هذا البرنامج يستطيع الطلاب ان يتعرفوا اكثر ماذا تستطيع الشرطة ان تقدمه لهم من قيم وتعرفهم على الامور التي من الممكن ان يواجهوها في المستقبل . وكل عمل من مصلحة الطلاب نحن ندعمه ونشجعه " . الى هنا اقوال مديرة المدرسة شادية صفوري .