logo

انشيلوتي عن مواجهة باريس: ‘كل لاعب في المباراة سيركز بنسبة مئة في المئة ‘

تقرير رويترز
15-02-2022 15:42:56 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:26

رفض كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحديث عن أن تركيز كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان سيتأثر بإمكانية انتقاله إلى الفريق الإسباني قبل المواجهة

بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ورفض باريس سان جيرمان عرضا مقابل 160 مليون يورو من ريال مدريد لضم مبابي في أغسطس آب الماضي رغم تبقي أقل من عام على نهاية عقد اللاعب الفرنسي.
ورفض مبابي، البالغ عمره 23 عاما، تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ليزيد من توقعات انتقاله إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.
وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا أن كل لاعب في المباراة سيركز بنسبة مئة في المئة على إخراج فريق يمكن أن ينافس فريقه على لقب دوري الأبطال.

وإلى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، الذي قال إن فريقه سيتعامل مع مواجهة سبورتنج لشبونة في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مثل أي مباراة أخرى رغم الإخفاق والخسارة في النهائي في الموسم الماضي.
وقاد جوارديولا فريقه إلى لقب الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات منذ توليه المسؤولية في 2016 لكن لقب دوري الأبطال ما زال غائبا وكانت أفضل فرصة في الموسم الماضي غير أنه خسر في النهائي أمام غريمه المحلي تشيلسي.
وأبلغ المدرب الإسباني الصحفيين قبل مواجهة سبورتنج أن القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي ليس سهلا وأن الفريق متحمس وسعيد بالتأهل إلى هذا الدور.

ونختتم جولتنا بتصريحات الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في التنس التي قال فيها إنه سيضحي بالمشاركة في فرنسا المفتوحة وويمبلدون إذا أصبح التطعيم ضد كوفيد-19 إجباريا في البطولات الكبرى لكنه أكد أنه لا يعارض التطعيمات.
وتم ترحيل ديوكوفيتش من أستراليا المفتوحة بسبب موقفه من التطعيم.

وبعد معركة قانونية استمرت 11 يوما وانتهت لغير صالحه، غادر ديوكوفيتش، الذي لم يحصل على التلقيح المضاد للعدوى، الأراضي الأسترالية ولم يسمح له بالدفاع عن لقب أولى البطولات الأربع الكبرى.
وقال اللاعب الصربي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه يتفهم عواقب قراره ويعرف أنه بسبب عدم حصوله على التطعيم فإنه لن يتمكن من السفر إلى معظم البطولات في الوقت الحالي. وأكد أن هذا هو الثمن الذي يرغب في دفعه.
وعبر اللاعب الصربي عن أمله في مواصلة المنافسة "لسنوات عديدة قادمة" لكنه أكد أن الدفاع عن حرية الاختيار أكثر أهمية بالنسبة له من الحصول على أي لقب.