logo

غزة: اتحاد الطاولة يلتقي عائلة المرحوم الحاج سالم الشرفا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-02-2022 12:59:24 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:21

زار وفد من مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بالمحافظات الجنوبية، بيت المرحوم الحاج سالم الشرفا ، وذلك في ختام منافسات الكأس التي حملت اسم المرحوم

 


صورة من محمد حجاج

الشرفا في لمسة وفاء لعائلة الرياضي الكبير، وتوجيه دعوة لعائلة الراحل لحضور نهائي الكأس، يوم الجمعة المقبلة في صالة الشهيد" حسن سلامة" بمدينة النصيرات بمحافظة وسط غزة .
ومثل وفد اتحاد الطاولة، محمد الدلو رئيس الاتحاد، ومحمد صمامة رئيس لجنة الحكام، وأديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات، وأحمد أبو دياب رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد، الذي وجد استقبالاً حاراً من نجل المرحوم" نائل الشرفا" الذي قدم شكره وعرفانه لمنظومة اللعبة، بتزينها بطولة الكأس باسم المرحوم " الشرفا" الذي يعد مؤسس  لعبة كرة الطاولة والمؤسس  الأول اتحاد للعبة كرة الطاولة .
كما مثل الحاج  "سالم "  اللعبة لاعباً ومدرباً، ورئيسا لاتحاد اللعبة، منذ بداياته الأولى في ستينيات القرن المنصرم، وساهم بشكل كبير في نشوء اللعبة والارتقاء بها .
وكان  اتحاد الطاولة قد أطلق كأس المرحوم "سالم الشرفا" لأندية المحافظات الجنوبية على طاولات الاتحاد بصالة حسن سلامة وسط القطاع .والتي حسمها فريق نادي المجمع الإسلامي بعد الفوز في  اللقاء النهائي على منافسه  شباب خانيونس 3/1؛ مضيفا لرصيده بطولة جديدة .
كما تم تكريم نجلي المكرم نائل ونادر الشرفا خلال حفل التكريم الذي نظمه الاتحاد بحضور أ. ناظم جابر ممثلا للمجلس الأعلى وأ. توفيق ابو حرب ممثلاً للتجمع الديمقراطي الرياضي، وعدد من إدارات الأندية المشاركة.