logo

وصول مدافع تشيلسي سيزار أزبليكويتا لبرشلونة أصبح قريباً

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-02-2022 12:32:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:42

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية اليوم السبت أن وصول المدافع والظهير الأيمن الخبير سيزار أزبليكويتا إلى برشلونة أصبح قريباً، وذلك في ظل تأكيدها على عدم وجود خيار


المدافع والظهير الأيمن الخبير سيزار أزبليكويتا - (Photo by Visionhaus/Getty Images)

 لدى نادي تشيلسي لتجديد عقد قائده بشكلٍ تلقائي من جانب واحد.
وصل برشلونة والمدافع الإسباني الدولي بالفعل إلى اتفاق من حيث المبدأ لكي ينتهي الأمر باللاعب بالتوقيع مع البارسا والتواجد في كامب نو اعتباراً من 30 يونيو.
سيكون لاعب أوساسونا السابق جاهزاً ليكون أحد الإضافات الجديدة لفريق المدرب تشافي هيرنانديز في سوق الانتقالات المقبل، ولا يعتمد تجديده فقط على النادي اللندني بل على موافقة اللاعب كذلك.
وأوضحت صحيفة سبورت أنه لا صحة لوجود بند يتيح لتشيلسي تجديد عقد أزبليكويتا من جانب واحد، لكن سيكون للنادي الإنجليزي حق الحصول على مبلغ منصوص عليه في العقد.
يملك سيزار صاحب الـ 32 عاماً خبرة كبيرة حيث سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وهو متواجد بشكلٍ دائم في تشكيلة المنتخب الإسباني.
ويمكنه للاعب الخبير العمل كظهير أيمن وأيضاً كقلب دفاع ويعتبر من الإضافات التي ستكون مثيرة للاهتمام في حالة وصوله إلى كاتالونيا بالفعل في الصيف كما هو مقرر، كما لا يمكن استبعاد تفكير البارسا في التوقيع مع أندرياس كريستنسين زميله الحالي في البلوز والذي ينتهي عقده في 30 يونيو أيضاً.