logo

الشرطة تلقي محاضرات حول الانترنت الامن في المدارس العربية في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-02-2022 11:48:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:06

عممت الشرطة بيانا على وسائل الاعلام، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تحيي شرطة مديرية دافيد في لواء القدس، هذا الشهر، "شهر الإبحار الآمن


تصوير الشرطة

 في الشبكة" في البلدة القديمة في مدينة القدس، حيث وتقوم وحدة الشرطة الجماهيرية بإلقاء محاضرات شيقة وفريدة من نوعها في مختلف ارجاء المدينة- في الحي المسلمي والمسيحي واليهودي داخل البلدة القديمة بهدف توعية الجيل الصاعد".
وأضاف البيان: "هذا وأعدت المحاضرات لجمهور طلاب المدارس في البلدة القديمة الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 16 عامًا بهدف توعيتهم لاستخدام الشبكة بشكل آمن بعيداً عن المخاطر التي تحويها الشبكة".
وتابع البيان: "الشرطي الجماهيري للحي المسيحي شوباش زهرالدي، والشرطي الجماهيري للحي المسلمي شادي بصيص، قد لاقيا شراكة فعالة مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب  وقدموا لهم معلومات هامة في هذا المجال من سبل الوقاية خلال الإبحار في الشبكة، بما فيها حول كيفية الإبلاغ عن حادثة شعروا فيها بالأذى أو الاستغلال على الشبكة العنكبوتية. هذا وقد تلقى المئات من الطلاب المحاضرات في جميع أحياء البلدة القديمة، نشاط الذي سيستمر حتى نهاية الشهر". إلى هنا نص بيان الشرطة.