logo

بلدية ام الفحم: ‘لمصلحة مَنْ تتم عرقلة مشروع استاد السلام؟‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-02-2022 16:39:29 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:22

عممت بلدية ام الفحم بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: "فوجئت بلدية ام الفحم يوم الأربعاء 9.2.2022 ، بأمر إيقاف


صور وصلتنا من بلدية أم الفحم

العمل في أجزاء من مشروع استاد السلام ومنع البلدية من الدخول لموقف السيارات المحاذي، صادر عن محكمة الصلح في حيفا، حتى يوم الخميس القادم 17.2.2022، لحين البتّ في الموضوع وتقديم ردّ البلدية، حيث صدر الامر بناءً على توجّهٍ للمحكمة قُدّم من قبل إدارة منتجع الواحة، بادعاء أن لهم حقوقًا في موقف السيارات المحاذي".
وأضاف البيان: "
بلدية ام الفحم تحترم قرار المحكمة، وفي ذات الوقت تدعي الملكية التامة لها على هذا الموقف، ولها الحق باستعماله موقفًا عامًا للسيارات، للذين يأتون لحضور ومشاهدة المباريات في استاد السلام. وتؤكد أن أمر إيقاف العمل هو فقط لعرقلة المشروع الضخم والكبير الذي تقوم به البلدية، خاصةً وأنّ هذا الأمرَ يأتي في المرحلة الأخيرة والحاسمة من أعمال الترميم والبناء".
وأكدت بلدية ام الفحم على انها "ومن خلال القسم القضائي ستعمل على تقديم طلب للمحكمة لتقديم موعد الجلسة المقررة ليوم 17.2.2022 لكي تبطل هذا القرار الجائر بأسرع وقت والذي لا يعتمد على أسس قانونية". وفق ما جاء في البيان.