logo

غزة: اللجنة الوطنية تختتم مشروع منتدى الطفل الفلسطيني

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-02-2022 09:54:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:24:25

اختتمت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم مشروع منتدى الطفل الفلسطيني الذي قامت بتنفيذه جمعية الرعايا الإنسانية وبدعم من المنظمة العربية


تصوير: اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية

للتربية والثقافة والعلوم، بحضور د. أسعد أبو جهل ممثل رئيس اللجنة الوطنية في قطاع غزة أ.د علي أبو زهري، ومدير مكتب اللجنة في المحافظات الجنوبية أحمد أبو هجرس،في نادي الزيتون الرياضي في قطاع غزة.
وقال القائمون على المشروع :" تم إنجاز الهدف الرئيسي من المشروع وهو تطوير ثقافة الأطفال واكتشاف مواهبهم ورعايتها وتنميتها، وزيادة الوعي الثقافي والفني لدى الأطفال، ومعالجة مشكلة الضغط الدراسي في سياسة التعليم المنهجي، وعدم القدرة على إيجاد الوقت الكافي لممارسة نشاطات لا منهجية ثقافية وفنية تساهم في ترسيخ هويتهم الوطنية ".
واستهل أبو جهل ختام المشروع بنقل تحيات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة التربية والتعليم العالي ورئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم أ.د علي زيدان أبو زهري، ومباركته لجمعية الرعايا الإنسانية وطاقم العمل في الجمعية  بنجاح مشروعهم، مؤكداً حرص اللجنة على دعم كل ما يمكنه أن ينمي الثقافة والتراث الفلسطيني في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها تراثنا الفلسطيني. وقد وجّه أبو جهل شكره للمنظمة العربية "الألكسو" على دعمها المتواصل للثقافة والتراث الفلسطيني.