logo

خالد قعدان من باقة الغربية :‘ على د. أحمد قعدان تنفيذ اتفاق التناوب ‘ – قعدان يرد:‘ ادعاءات كاذبة ‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2022 12:36:07 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

طالب خالد قعدان من باقة الغربية، خلال حديث أدلى به لموقع بانيت وصحيفة بانوراما، اليوم الأربعاء، د. أحمد قعدان ب، " تنفيذ اتفاق التناوب الموقع في قائمة

" بلدنا تجمعنا " ورمزها  " ي . س " التي حازت على مقعدين في المجلس البلدي في باقة الغربية في الانتخابات المحلية الأخيرة ".
وقال خالد قعدان لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أنا مرشح في الموقع الرابع في قائمة " بلدنا تجمعنا ورمزها " ي. س " والتي يمثلها في المجلس البلدي الدكتور أحمد محمود قعدان، ولي مأخذ كبير عليه، لانه من المفروض وبصفته عضوا في لجنة الإفتاء ان ينفذ ما تعهد به في اتفاقية التناوب التي تعرفها كل باقة الغربية ".
وأوضح خالد قعدان قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" اتفاقية التناوب كان يجب أن تتم يوم 10.11.2021. مسعد قعدان نفذ الاتفاق من جانبه واستقال من المجلس البلدي، لكن د. احمد قعدان، ولا أدري لماذا يرفض الانصياع لاتفاق التناوب " .
كما قال خالد قعدان لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " حينما لمسنا رفضه أحمد قعدان قمنا بتشكيل لجنة تحكيم بموافقته، واللجنة أقرت أن عليه التنازل والاستقالة، لكنه يرفض... أنا توجهت لقناة هلا وموقع بانيت ولشخصيات مرموقة لطرح هذه القضية، ومن بينهم شخصيات في الحركة الإسلامية الشمالية والجنوبية وقد بعثت رسالة حول الموضوع لأئمة المساجد في باقة الغربية ".

تعقيب د. احمد قعدان على أقوال خالد قعدان
موقع بانيت وصحيفة بانوراما توجه للدكتور أحمد قعدان للحصول على تعقيبه على أقوال خالد قعدان ، اذ قال د. قعدان :" ادعاءات خالد قعدان غير صحيحة، ومبنية على أمور غير قانونية، ولا تمت للواقع بصلة، بيننا دعوى إساءة للسمعة ، وقمت بانذاره قبل فتح الملف في المحكمة، والمحكمة ستفصل بالأمر، وفيما اذا كان بحوزته حسب ادعائه وثيقة قانونية فليطرق أبواب المحكام لأنني سأفندها هناك بثقتي بنفسي وبكل خطوة قانونية صحيحة أقوم بها، وكل ذلك يأتي بعد الاستشارة القانونية، وليعلم أنني لن أنزل لمثل هذا المستوى لانه لا يليق بي، والمحكمة سترد المظالم وتبين الحقيقة، فان كان على حق فليتوجه للمحكمة لانها هي العنوان، لا للمواقع الاخبارية من أجل الإساءة للاسم والسمعة ".


خالد قعدان - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما


د. احمد قعدان - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما


صورة عن اتفاق التناوب كما عرضها خالد قعدان


صورة عن قرار لجنة التحكيم كما عرضها خالد قعدان


صورة عن الإنذار بالدعوى القضائية - كما وصلتنا من د. أحمد قعدان