logo

الادارة المدنية وبلدية الخليل تدشنان مفترق طرق جديد في قلقس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2022 12:17:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:28:36

أفاد المتحدث باسم وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية أنه " سعيًا لتقليل حوادث الطرق في الضفة الغربية ، دشنت الإدارة المدنية مشروعًا مشتركًا


صور من الناطق باسم منسق اعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية

لترتيب مفترق طرق جديد في قلقس .
في الآونة الأخيرة، تم تدشين مفترق قلقس الجديد في الطريق رقم 60، بعد الأعمال التي نفذتها في العام الأخير الإدارة المدنية وشركة نتيفي إسرائيل وبلدية الخليل " .
واضاف البيان :" مفترق طرق قلقس هو مفترق له أربعة أذرع، أحدها يؤدي إلى قرية قلقس. ويُعتبر هذا المفترق بؤرة خطر رئيسية حيث وقع فيه عدد من حوادث الطرق التي تسببت في وقوع عدد كبير من الإصابات.
وفي إطار أعمال تطوير المفترق، تم وضع عدد من أعمدة الإنارة لتحسين رؤية السائقين ليلاً، كما وأضيفت أرصفة وحواجز أمان للمشاة والسائقين، وتم إنشاء دوار في المكان.
وتم تنفيذ المشروع في إطار الخطة متعددة السنوات التي تقودها الإدارة المدنية بهدف تحسين البنى التحتية للطرق في يهودا والسامرة، من أجل تحسين نسيج الحياة لسكان المنطقة والحفاظ على حياة البشر" .
منسق شؤون المواصلات في الإدارة المدنية، يسرائيل أفرياط، أفاد: "أرحب باستكمال المشروع وتدشين المفترق الجديد على الطريق رقم 60. إن استكمال هذا المشروع سيتيح لسكان قلقس وجميع سكان يهودا والسامرة سفرًا أكثر أمانًا على الطريق، وذلك كله بهدف القضاء قدر الإمكان على حوادث الطرق في المنطقة. الإدارة المدنية ستستمر في العمل بدون كلل على تطوير طرق المواصلات في كافة أنحاء يهودا والسامرة من أجل تقليل حوادث الطرق في المنطقة والعمل من أجل رفاهية السكان".