logo

القدس المفتوحة ومحافظة القدس تبحثان التعاون المشترك

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2022 13:00:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:34:25

أكد رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د . سمير النجدي أن " الجامعة تعدّ واحدة من كبرى المؤسسات الفلسطينية الفاعلة التي ترسخ الحضور والحق الفلسطيني في القدس عاصمة دولة فلسطين" .

 


صورة من جامعة القدس المفتوحة

وأكد أ. د. النجدي خلال لقائه وفداً من محافظة القدس يوم الاثنين الموافق 31-1-2022م، ترأسه عبد الله صيام نائب المحافظ، "استعداد الجامعة للتعاون مع المحافظة للقيام بدورها الوطني والمجتمعي والأكاديمي في نشر التعليم والمعرفة بين أبناء شعبنا في المدينة المقدسة، والعمل على تنظيم مؤتمر أكاديمي مشترك يؤكد على عروبة القدس ويفضح الانتهاكات الاحتلالية في العاصمة المحتلة" .
وكان وفد محافظة القدس التقى أ. د. النجدي في مقر رئاسة الجامعة برام الله، مباركاً له ثقة الرئيس محمود عباس بتعيينه رئيساً لجامعة القدس المفتوحة لدورة كاملة.
ونقل صيام تحيات عطوفة محافظ القدس عدنان غيث الذي يخضع لإقامة جبرية من الاحتلال، مؤكداً دعم المحافظة وإسنادها للأستاذ الدكتور النجدي لرئاسة "القدس المفتوحة"، معتبراً أن اهتمام السيد الرئيس محمود عباس بالشخصيات المقدسية تأتي في إطار جهود القيادة لتثبيت الهوية وتمكين المقدسيين من التصدي لسياسة الاحتلال في تهويد المدينة المقدسة.
 وحضر اللقاء من محافظة القدس السيد معروف الرفاعي مستشار المحافظ، والسيد جمال أبو لطيفة مدير الشؤون الإدارية والمالية، والسيد أحمد عليان مدير عام التنمية والتخطيط، فيما حضر اللقاء من "القدس المفتوحة" د. حسين حمايل مدير فرع رام الله والبيرة، وأ. عوض مسحل مساعد مدير دائرة العلاقات العامة والدولية والإعلام.