logo

الاب سمير الأفينش من رهط بعد إصابة ابنه يوسف برصاصة في عنقه :‘ ابني نجا من الموت بأعجوبة ‘

من حسين العبرة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-01-2022 18:19:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:42

بعد ساعات من اصابته بعيار ناري في عنقه ، على ما يبدو خلال تبادل اطلاق نار ، بسبب خلاف عائلي في مدينة رهط ، فقد وصفت حالة الطفل يوسف سمير الأفينش


الطفل يوسف سمير الأفينش يرقد في المستشفى - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

 ( 7 سنوات ) بالمتوسطة ، وقد أجريت له كافة الفحوصات ، ويرقد في مستشفى سوروكا في بئر السبع .
وقال الوالد سمير الأفينش لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أولا نحمد الله على سلامة ابني وأن حالته مستقرة ، حيث أنه نجا بأعجوبة من الموت ، خاصة أن الرصاصة اخترقت عنقه وخرجت من الجهة الأخرى بشكل لا يتصوره عقل . ابني على قيد الحياة بلطف من الله " .

" شاهدنا الدماء تنزف من عنق ابني يوسف "
واضاف الوالد :" خرجت من البيت برفقة زوجتي وأبنائي ، باتجاه أحد المطاعم في المدينة لشراء الطعام من أجل تناوله في الأحراش ، وبعد أمتار قليلة من خروجنا من المطعم باتجاه الشارع الرئيسي ونحن في المركبة ، سمعنا أصوات اطلاق نار وحركة غير عادية لمركبات ، ومن ثم تحطم زجاج المركبة وشاهدنا الدماء تنزف من عنق ابني يوسف . حتى بدأت بناتي بالبكاء والصراخ لهذا المنظر المخيف . بالإضافة الى حالة الهلع التي تعرضت لها زوجتي الحامل ، وعلى وجه السرعة توجهت الى محطة نجمة داوود الحمراء ، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لابني ونقله بسيارة الإسعاف الى مستشفى سوروكا " .

" ابني كان بينه وبين الموت سنتمترات قليلة "
وتابع الوالد سمير الأفينش لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الان نتحدث بعد أن اتضحت الحالة الصحية لابني يوسف ، وكما علمت من الأطباء أن ابني كان بينه وبين الموت سنتمترات قليلة ، ولكان وضعنا وحالتنا مختلفا ، ولما تحدثنا بهذه الطريقة أو الصورة " .
وناشد الوالد سمير الأفينش الأهالي " بأخذ المسؤولية على أولادهم من أجل الحفاظ على سلامتهم ، حيث أن هذه الحادثة من الممكن أن تقع مع أي شخص " .