logo

مكابي أبناء جديدة المكر يفوز على هبوعيل كرمئيل بهدفين

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-01-2022 17:50:32 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:48

استضاف فريق هبوعيل كرمئيل فريق مكابي ابناء الجديدة المكر، وذلك على ملعب كرمئيل البلدي ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

أ المجموعة الاولى.
فريق هبوعيل كرمئيل الذي يحتل المرتبة الرابعة وبرصيده 23 نقطة يريد الفوز لاستغلال تعثر المتصدر فريق الإخوة كفرمندا والذي خسر بالامس ، بهدف تعزيز مكانته بالقمة .
في المقابل فريق ابناء الجديدة المكر الذي يحتل المرتبة الخامسة وبرصيد 19 نقطة يريد الفوز لتعزيز مكانته في الترتيب العام من الدوري ، من هنا أهمية وقوة المباراة .

حكم المباراة المركزي رامي خوري اطلق صفارته معلنا عن بداية المباراة والتي بدأت بحماس كبير من قبل الفريقين.
هذا وقد سبق بداية المباراة مراسم تكريم الحارس رباح رباح لاعب فريق ابناء الجديدة المكر ، حيث قامت ادارة فريق هبوعيل كرمئيل بتكريم الحارس رباح رباح على عطائه لفريق كرمئيل خلال السنوات التي لعب في صفوف الفريق.

- بداية قوية لفريق الجديدة المكر ، حيث يضغط لاعب الفريق مرمى الحارس المحلي حيث وصل ثنائي الهجوم
محمد قدورة وعدي سخنيني لكن حرس مرمى كرمئيل بشار ظاهر كان بالمرصاد
تبقى النتيجة 0-0 بعد مضي نصف ساعة من انطلاقة المباراة.

هدف أول لجديدة المكر
- فريق الجديدة المكر يسجل اولا في الدقيقة الـ 36 عن طريق المهاجم عدي سخنين الذي يتوج هجمة مرتدة سريعة لهدف جميل وليعلن 1-0 لصالح مكابي ابناء الجديدة المكر .

- نهاية الشوط الأول 1-0  لصالح الجديدة المكر

- انطلاق الشوط الثاني

- بدأ الفريق المحلي هبوعيل كرمئيل الشوط الثاني بالضغط على مرمى فريق الجديدة المكر بهدف ادراك التعادل، وكانت الفرصة الاقوى بعد دقيقة واحدة من انطلاقة الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 46 ، حين صوب لاعب كرمئيل هشام كيوان كرة صاروخية لكن حارس مرمى الجديدة المكر كان بالمرصاد ، في المقابل فريق جديدة المكر يعتمد بالأساس على الهجمات المرتدة التي عادة ما تكون خطرة.

فريق هبوعيل كرمئيل يبقى بعشرة لاعبين
قام حكم المباراة المركزي رامي خوري بالدقيقة الـ 65  بإشهار الكرت الأصفر الثاني وبالتالي الأحمر بوجه لاعب كرمئيل أمير كنعان الذي بقي فريقه بعشرة لاعبين ومتأخرا بالنتيجة 0-1 .

الهدف الثاني لجديدة المكر
محمد قدورة يسجل الهدف الثاني لصالح الجديدة المكر في الدقيقة الـ 83 في ختام هجمة مرتدة سريعة ، ليضاعف النتيجة فبل نهاية المباراة بسبع دقائق .

انتهاء المباراة
مكابي الجديدة المكر يفاجىء فريق القمة هبوعيل كرمئيل ويفوز عليه 2-0