البروفيسور فيصل عزايزة، وأحمد بدران رئيس الكلية، ومديرة قسم التعليم العربي في وزارة التعليم شيرين حافي ناطور، وتوفيق زعرورة مفتش المدرسة، وممثل بلدية سخنين.
افتتح الاحتفال المربي عمار طه الذي رحب بالحضور تم تولت عرافة الاحتفال الطالبتان تولين بدارنة ولارين عامر. وبدأ الاحتفال باستقبال اهالي الخريجين لابنائهم، وبقراءة ما تيسر من الذكر الحكيم للطالب مالك دحلة. والقيت كلمات لكل من مدير المدرسة الدكتور امير الحاج والبوفيسور فيصل عزايزة واحمد بدارنة وشيرين حافي ناطور، وابراهيم غنايم، وكلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة كندة ابو ليل. وتخلل الاحتفال فقرات غنائية، واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين. (من عوض دراوشة)
تصوير: عوض دراوشة

































































