logo

عمليات انعاش برجل تعرض للدهس في نيشر قرب حيفا

موقع بانيت وقناة هلا
24-06-2026 05:07:05 اخر تحديث: 24-06-2026 05:38:29

نقلت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، صباح اليوم الأربعاء، رجلا يبلغ من العمر نحو 60 عاما وهو بحالة حرجة الى مستشفى "رمبام" في حيفا، جراء تعرضه للدهس.

تصوير نجمة داود الحمراء

وقال متحدث بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصلت لموقع بانيت وقناة هلا نسخة عنه ان الرجل تعرض للدهس من قبل حافلة في شارع "يسرائيل بن يهودا" في نيشر، وانه تم نقله للمستشفى وهو يخضع لعمليات انعاش.