وبحسب بيان صادر عن نجمة داود الحمراء، فقد تلقى مركز الطوارئ 101 بلاغا عند الساعة 21:40 يفيد بوصول المصاب إلى العيادة بعد تعرضه للدغة عقرب، حيث جرى تقديم علاج طبي أولي له في المكان.
وقال المسعفان محمد الزبارقة وعيدان ميلمان إن الطواقم الطبية عند وصولها وجدت الرجل وهو واعٍ لكنه في حالة طبية خطيرة، ما استدعى تقديم علاج عاجل يشمل أدوية قبل نقله بشكل عاجل إلى مستشفى مركز سوروكا الطبي.
(Photo by NELSON ALMEIDA/AFP via Getty Images)
