logo

مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم: لم احضر من اجل الارتقاء وانما لارساء مشروع رياضي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-06-2026 09:59:21 اخر تحديث: 22-06-2026 12:02:34

نظم فريق هبوعيل الخضيرة مؤتمرا صحفيا في ملعب التدريبات في المدينة تم الإعلان فيه عن المرحلة القادمة في النادي برئاسة مدير عام البورصة ايتاي بن زئيف الذي سيصبح مالكا للفريق،


وذلك بحضور رئيس بلدية الخضيرة نير بن مناحيم وممثل مالك الفريق اسي رحاميم وممثلان عن نادي بنفيكا البرتغالي والمدير العام لفريق هبوعيل لخضيرة اسي كوتين.

وعلم انه سيصل للبلاد في الشهر القادم مدربون من نادي بنفيكا للإرشاد بكيفية اعداد اللاعبين، وإذا أيقنوا ان هناك لاعبا من جيل 14 الى 15 عاما يستحق السفر الى معاهد النادي في البرتغال فسيتم ذلك.

في حديث مع مدرب هبوعيل الخضيرة عمير نيسبويم قال:" سأفود تدريبات الفريق في الدرجة الأولى مع ممثل مالك الفريق اسي رحاميم، من السابق لأوانه الحديث عن العودة للدرجتين الممتازة والأولى سأعمل على اختيار افضل اللاعبين لمشروع هبوعيل الخضيرة وسنبدأ مرحلة جديدة للنهوض بالنادي بجميع اقسامه".

تصوير موقع بانيت وقناة هلا