logo

إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وقناة هلا
22-06-2026 07:40:06 اخر تحديث: 22-06-2026 07:45:15

جاء من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء : " في الساعة 09:37، تم تلقي بلاغ في مركز 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل،

حول عامل سقط من ارتفاع أثناء عمله في المنطقة الصناعية في طيرة الكرمل.

وقدم الطاقم الطبي في نجمة داوود الحمراء العلاج الطبي للمصاب، وتم نقله إلى مستشفى رمبام، وهو رجل يبلغ من العمر 48 عامًا بحالة متوسطة، ويعاني من إصابات في الأطراف.