حول عامل سقط من ارتفاع أثناء عمله في المنطقة الصناعية في طيرة الكرمل.
وقدم الطاقم الطبي في نجمة داوود الحمراء العلاج الطبي للمصاب، وتم نقله إلى مستشفى رمبام، وهو رجل يبلغ من العمر 48 عامًا بحالة متوسطة، ويعاني من إصابات في الأطراف.
حول عامل سقط من ارتفاع أثناء عمله في المنطقة الصناعية في طيرة الكرمل.
وقدم الطاقم الطبي في نجمة داوود الحمراء العلاج الطبي للمصاب، وتم نقله إلى مستشفى رمبام، وهو رجل يبلغ من العمر 48 عامًا بحالة متوسطة، ويعاني من إصابات في الأطراف.