ونبارك خاصة للقضاة الأربعة الجدد ونتمنى لهم السداد والرشاد والتوفيق لخدمة أبناء شعبنا في البلاد " .
وأضاف الدكتور إيهاب أبو غوش : " القضاة الجدد هم الأستاذ المحامي خضر المحذي ، المحامي لؤي منصور ، المحامية رولى مصالحة زحالقة والمحامي مصطفى إغبارية . وللعلم فان القضاة الشرعيين في البلاد يتم تعيينهم من قبل لجنة تعيين القضاة الشرعيين وهي لجنة تعمل وفق قانون القضاة الشرعيين ، فيها 9 أعضاء ويرأسها رئيس القضاة ، وتتألف من عدة مركبات تمثل الحكومة والمحاكم الشرعيين والكنيست ونقابة المحامين . ويتمثل دور اللجنة الأساسي في فحص المرشحين وتقييمهم من حيث الكفاءات العملية والعلمية والقدرة على القيام بمهام القضاة ، وتعقد جلسة ختامية يتم خلالها التصويت على اختيال المرشحين " .
وأردف الدكتور إيهاب أبو غوش بالقول: "تقرر تعيين القضاة الجدد لمحكمة القدس الشرعية ، لأنها أكثر محكمة تعاني من حاجة ملحة لتعيين قضاة وكادر قضائي، وهي أكبر محكمة في البلاد من حيث عدد السكان الذين تقدم لهم الخدمة ، حيث يتم تقديم الخدمة لأكثر من 450 ألف مواطن ، وأيضا من حيث عدد الملفات اذ تسجل المحكمة سنويا فتح أكثر من 10 الاف ملف " .
وأكد الدكتور إيهاب أبو غوش أن " القضاة الجدد سيبدأون ممارسة مهامهم بعد صدور قرار لجنة التعيينات ، حيث هناك إجراءات تنظيمية وإدارية ، وسيتم تنصيبهم خلال حفل يقام لدى رئيس الدولة ، ونتوقع أن يكون ذلك خلال قرابة الشهرين " .

