logo

‎⁨رهط: المدرسة الثانوية الهزيل تنظم يوما لعرض المشاريع التطوعية والتداخل الاجتماعي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-10-2024 14:20:29 اخر تحديث: 27-10-2024 14:32:13

بدأت ثانويّة الهزيّل في رهط يومها بابتسامة ملؤها التفاؤل لزرع بذور الخير من خلال حثّ الطّلّاب على الالتزام بمشاريع التّطوّع و التّداخل الاجتماعيّ، لأنّ له نسبة من شهادة البجروت.

فقد قامت المعلّمة نهله الهزيّل مركّزة التّداخل الاجتماعيّ بتنظيم يوم تعليميّ وممتع لطلّاب طبقة الصّفوفّ العاشرة، من خلال دعوة كلّ أصحاب المشاريع و عرضها للطّلّاب برعاية السّيدة هبة الأفينش مديرة ومسؤولة التّداخل الاجتماعيّ، و الّتي وفّرت كلّ السّبل لدعم المشاريع التّطوعيّة .

وأكدت المدرسة " لا ننسى دور القيادات في مدينة رهط منهم الدكتور عامر الهزيّل، السّيد جمال الهزيّل، مدير المدرسة الإعدادية على اسم الشّيخ سلمان الهزيّل أيمن الهزيّل، والسّيد أشرف الهزيّل نائب مدير المركز الجماهيريّ في رهط في حثّ طلّابنا على التّطوّع و فعل الخير، و بما يعود بالفائدة على مجتمعنا. والمفتش العام للتربيّة الاجتماعيّة والتّداخل الدكتور طالب أبو حمّاد والذي أثنى بدوره على هذه المبادرة لتشجيع الطّلّاب لاختيار ما يناسبهم" .

كما حث المدير الفاضل الأستاذ عزالدّين الهزيّل المعطاء، على " أهميّة التّطوّع ومدى انعكاسه على مجتمعنا، و على طلّابنا خاصّة، و شكر كلّ من ساهم في إنجاح هذا اليوم " .

صور من المعلمة عنات الهزيل