logo

المستشار التربوي راجح عياشي: ‘نشاطاتنا التطوعية في طمرة أصبحت قليلة بسبب الحرب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-10-2024 18:43:28 اخر تحديث: 26-10-2024 07:52:20

يعيش الناس هذه الفترة في حالة من الترقب، ومنهم من يشعر بالإحباط بسبب الحرب الدائرة شمالي البلاد وفي قطاع غزة، واستمرار الاعمال القتالية لأكثر من عام ...

كيف تؤثر هذه الأمور علينا وعلى تصرفاتنا وعلاقتنا ؟ للاجابة عن هذه الأسئلة وغيرها  استضافت قناة هلا  المستشار التربوي والناشط الجماهيري والاجتماعي راجح عياشي ..

وقال المستشار التربوي والناشط الجماهيري والاجتماعي راجح عياشي في حديثه لقناة هلا : " نقوم من خلال نادي المتطوعين في طمرة بنشاطات تطوعية كثيرة في المدارس والبلد قدر الإمكان ، علما ان الوضع الحالي لا يشجع القيام بأعمال ونشاطات كما نقوم بها سابقا لكن نحن في فترة انتظار تقريبا " .

وأضاف المستشار التربوي راجح عياشي لقناة هلا : " نادي المتطوعين في طمرة ينشط منذ أكثر من 15 عاما ، حيث بدأ بعدد قليل واليوم نحن ما يقارب 70 عضوا في النادي ، وهو يتبع للمركز الجماهيري في طمرة . عندما بدأن نشاطاتنا التطوعية أعلنا عن أنفسنا للمدارس والبلدية والجماهير بأننا على استعداد لتقديم أي تطوع وعمل يطلب منا ، وقد بدأنا نشاطاتنا في المدارس حيث نقوم بفعاليات عديدة للطلاب " .

وأردف المستشار التربوي راجح عياشي بالقول : " شاركنا أيضا بفعاليات وأنشطة في المدارس خلال موسم قطف الزيتون ، كما كنا جزءا من شهر التطوع الذي تم الإعلان عنه في طمرة " . وحول تأثير الحرب على الكبار والصغار ، أوضح المستشار التربوي راجح عياشي أن " نشاطاتنا كمتقاعدين وكبار السن كانت واسعة ومتعددة وقد توقفت الان لأنه لا يوجد مجال لمجموعات كبيرة ، اما اليوم فنلتقي في مجموعات صغيرة " .