logo

فعاليات وظواهر فصل الخريف لأطفال التربية الخاصة في رهط

موقع بانيت وصيحفة بانوراما
24-10-2024 12:34:17 اخر تحديث: 24-10-2024 13:16:07

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي : " في مبادرة تعليمية رائدة، نظم قسم القدرات الخاصة

تصوير معاذ الزيادنة

في المركز الجماهيري رهط يوماً استثنائياً مكرساً لاستكشاف جماليات فصل الخريف.
 استهدف هذا النشاط فئة عزيزة على قلوبنا من مدارس وروضات التربية الخاصة. هدف النشاط إلى تعريف الأطفال بمظاهر فصل الخريف الجميلة من خلال أنشطة تفاعلية وممتعة تناسب قدراتهم واحتياجاتهم الخاصة مع التركيز على تعزيز مهاراتهم الحسية والإدراكية والاجتماعية " .

وتابعت مرجية بيانها واكدت " تضمن البرنامج عدة فعاليات تعليمية وترفيهية، ورشة إبداعية لتزيين أشجار الصنوبر بألوان متنوعة وزاهية، حيث شارك الأطفال بحماس في تلوين وتزيين الأشجار، استراحة لتناول وجبة فطور صحية ولذيذة، نشاط فني لرسم الوجوه بأوراق شجر الخريف الملونة، فعالية "مرحباً بالخريف" حيث قام الطلاب بتزيين لوحات فنية تعبر عن جمال هذا الفصل، فيديو تعليمي ممتعة حول الحلزون، تضمنت معلومات عن حياته وبيئته، مع نشاط فني لرسم الحلزون، استكشاف مظاهر فصل الخريف المختلفة وتأثيراتها على البيئة المحيطة" .

وقال السيد فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط: "يفخر المركز الجماهيري برهط بتقديم هذه البرامج النوعية التي تجمع بين التعليم والترفيه لأطفال التربية الخاصة. إن رؤيتنا تتمحور حول خلق بيئة شاملة وداعمة تتيح لكل طفل فرصة التعلم والنمو. نشكر جميع الشركاء والطواقم على جهودهم المتميزة في إنجاح هذا النشاط."

وقال السيد محمد القريناوي، مدير قسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري: "يسعدنا في قسم القدرات الخاصة أن نرى ثمار جهودنا تتجلى في ابتسامات أطفالنا الأعزاء. إن هذه الفعالية تعكس التزامنا الراسخ بتوفير تجارب تعليمية مميزة تناسب احتياجات كل طفل. نحن نؤمن بأن التعلم من خلال التجربة والمتعة هو أفضل طريق لتنمية قدرات أطفالنا وتعزيز ثقتهم بأنفسهم."

نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من تساهم في إنجاح هذا اليوم، ونخص بالذكر السيدة سمية القصاصي، مركزة القسم، على جهودها في تنظيم وتنسيق الفعاليات والطاقم المتفاني في قسم القدرات الخاصة، إدارة ومعلمي المدارس سما والحنان وروضة الجوري والامل ومتطوعين شبيبة اجيك على المشاركة على تعاونهم المثمر، جميع الكوادر التعليمية والمساندة التي عملت على توفير تجربة تعليمية مميزة للأطفال.

نتطلع لمزيد من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تطوير قدرات أطفالنا وإسعادهم " . الى هنا نص البيان .