logo

من هي بديلة مي عز الدين بعد غيابها عن ‘الكينغ‘ ؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2024 20:24:26 اخر تحديث: 23-10-2024 20:38:52

وقع صُنّاع مسلسل «الكينغ» في ورطة بعد اعتذار الفنانة مي عز الدين عن عدم المشاركة في المسلسل لأسباب لم تُفصح عنها، لتبدأ رحلة البحث عن فنانة بديلة لمي، خاصة أنّ أغلب النجمات تعاقدن

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - تصوير: @mahmoudabdelsalamm

بالفعل على بطولة رمضان وبدأن تصوير أدوارهن للماراثون الرمضاني القادم 2025.

هنا الزاهد

أفادت مصادر فنية أنّ هناك نِيّة لإسناد دور مَيّ عِزّ الدين لأكثر من فَنّانة، وقد جاءت الفنانة هنا الزاهد في صدارة الترشيحات، خاصة بعد تأجيل مسلسلها «زوجة واحدة لا تكفي» وخروجه من رمضان لتتجه الأنظار إليها لخوض البطولة النسائية أمام النجم محمد إمام.

أسماء أبو اليزيد

وتأتي ثاني النجمات المرشحات لتجسيد دور البطولة، النجمة أسماء أبو اليزيد، ولكنّها لم تبدِ رفضاً أو قبولاً للعمل.

أسماء جلال

فيما ثالث الترشيحات تتجه للنجمة أسماء جلال رغم تعاقدها بالفعل على بطولة فيلم «إن غاب القط» أمام آسر ياسين، وإعلان مشاركتها باستكمال مسلسل «أشغال شقة» في رمضان القادم بـ15 حلقة.

موسم الرياض

كانت النجمة مي عز الدين قد أعلنت أنها تعاقدت على بطولة عرض مسرحية في موسم الرياض مع الفنان عمرو يوسف في تعاونهما الأول؛ وذلك بعد نجاح أولى تجاربها المسرحية التي قدمتها بموسم الرياض الماضي وكانت تحمل اسم «زواج اصطناعي» وحققت نجاحاً كبيراً، بمشاركة محمد أنور وبيومي فؤاد.

كانت آخر مشاركات مي عز الدين في موسم رمضان الفائت بمسلسل «سوق الكانتو»، وشاركها بطولته أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.