logo

مقتل شاب اثر تعرضه لاطلاق نار في دالية الكرمل

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2024 19:51:47 اخر تحديث: 23-10-2024 20:59:18

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن شخصين اصيبا بحادث عنف في دالية الكرمل . وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء

قام بتقديم علاج اولي لمصابين ، أحدهما شاب ( 20 عاما ) وصفت اصابته بالحرجة ويتم علاجه وسط عمليات انعاش ، وشاب آخر وصفت اصابته بالمتوسطة ، ثم تم نقلهما لمواصلة تلقي العلاج في مستشفى رمبام .
وقال المسعف في نجمة داود الحمراء عمير وهبي : "كان هناك تجمهر كبير في المكان وفي وسطه كان هناك جريحان على الأرض. أحد الجرحى كان فاقدًا للوعي وبدون نبض، بدأنا فورًا بإجراء عمليات إنعاش متقدمة، ونقلناه إلى المستشفى وحالته كانت حرجة. الجريح الآخر الذي أُصيب في الجزء السفلي من جسده كان واعيًا، قدمنا له العلاج الطبي الذي شمل إيقاف النزيف، ونقلناه أيضًا إلى المستشفى وسط تقديم العلاج الطبي" .

اقرار وفاة أحد المصابين
افاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان : " فتحت الشرطة تحقيقا في حادث اطلاق نار اتجاه سيارة بداخلها شابان في دالية الكرمل ، وبحسب المصادر الطبية تم اعلان وفاة شاب ( 19 عاما ) واصابة آخر اصابة متوسطة . وتتواجد قوات من الشرطة في المكان حيث تعمل على جمع أدلة وبيانات في محاولة للوصول الى مشتبهين " .