logo

ميساء شعبان حج علي من شفاعمرو : ‘النشاطات اليوم شبه متوقفة في المركز الجماهيري بسبب الحرب ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2024 18:24:21 اخر تحديث: 24-10-2024 18:22:25

وجد الأهالي في مدينة شفاعمرو أنفسهم يعيشون واقعا جديدا في ظل التصعيد في القتال في منطقة الشمال، اذ بات مشهد دوّي صفارات الإنذار وسماع دوي الانفجارات،

وانطلاق الصواريخ المضادة، مألوفا لدى الأهالي، وهو ما يتسبب بحالة من التوتر في صفوف الناس ..
هذا الواقع انعكس أيضا على نشاطات المركز الجماهيري في المدينة ... ومن شفاعمرو ، استضافت قناة هلا مديرة القسم المجتمعي الجماهيري في المركز الجماهيري في المدينة ميساء شعبان حج علي ..

وقالت مديرة القسم المجتمعي الجماهيري في المركز الجماهيري في شفاعمرو  ميساء شعبان حج علي : " الحرب أثرت علينا مثلما أثرت على كل من يعمل في العمل الجماهيري ، فالنشاطات لا تقام كالمعتاد ، فقد قمنا بوقف بعض النشاطات في مرحلة معينة والنشاطات اليوم شبه متوقفة في المركز الجماهيري " .

 وأضافت ميساء شعبان حج علي : " في الفترة الأخيرة قمنا بوقف النشاطات بشكل كامل حفاظا على سلامة الناس فالمركز الجماهيري يقدم فعاليات وخدمات لعدة شرائح في المجتمع منها الأطفال والمسنين وحاليا منذ أسبوع اعدنا النشاطات بشكل جزئي وفقا لتعليمات الجبهة الداخلية " .

وأضافت : " الاختلاف بين هذه الفترة وفترة الكورونا أكثر من التشابه ، التشابه هو بالخوف الموجود عند الناس والاختلاف ان الناس تشعر بخوف اكثر من الحرب منها في فترة الكورونا فحتى المحاضرات عن بعد عبر الزوم التي كنا نقيمها أيام الكورونا لا تنجح في هذه الفترة " .

وتابعت ميساء : " حاليا بما يخص الطوارئ نحن نعمل على عدة مبادرات وعدة مشاريع من ضمنها بناء مجموعة اطلقنا عليها اسم أمناء الطوارئ وهي مجموعة تكتسب اليات لكل ما يخص الطوارئ حيث ستعطي هذه المجموعة إرشادات للجمهور بما يخص الطوارئ وقمنا بتحضير فيديوهات توعية بما يخص الطوارئ " .

وأنهت ميساء شعبان حج علي : " المركز الجماهيري يضم عدة فئات مجتمعية من ضمنها جيل الطفولة ووحدة الشبيبة وقسم الرياضة وقسم الثقافة وقسم المجتمع الجماهيري الذي يعنى بالشريحة من جيل 18 سنة وما فوق " .