logo

ضابط الامن والأمان في يركا سيف معدي: ‘الجهوزية في يركا لحالات الطوارئ في أعلى المستويات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2024 15:28:17 اخر تحديث: 23-10-2024 19:39:21

تعيش بلدة يركا حالة يومية من الحرب، حيث أصبحت كبلدات خط القتال في أقصى الشمال، فلا يكاد يمر يوم الا تدوي فيه الصفارات في البلدة والانفجارات تهز البلدة .

وللحديث اكثر عن هذا الموضوع ، استضافت قناة هلا ضابط الامن والأمان في يركا سيف معدي .

وقال سيف معدي في حديثه لقناة هلا : " لم نتوقع مدة زمنية كهذه ابدا ، فنحن نعيش حالات طوارئ منذ سنين طويلة لكن لم نتوقع الظروف التي نعيشها اليوم ، وكذلك الاخرين في جميع انحاء البلاد يم يتوقعوا هذا الوضع " .
وأضاف سيف معدي : " كما هو معروف للجميع فان يركا هي بلدة تجارية من الدرجة الأولى ، يتوافد اليها عشرات الالاف كل أسبوع من انحاء البلاد، وتحديدا في نهاية الأسبوع ، ولهذا فان الظروف الحالية تصعب الأمر كثيرا على المواطنين وتحملنا مسؤولية أكثر من الطبيعي " .

ومضى سيف معدي بالقول لقناة هلا : " كل 48 ساعة يتم تقييم الوضع في الجبهة الداخلية من جديد ، ويتم ابلاغنا بأي تعليمات جديدة ، وكما يعلم الجميع فان الوضع اليوم حرج حيث نتواجد في الدرجة الثالثة الذي يشل جميع الفعاليات الثقافية والتجارية وغيرها " .

وأكد سيف معدي : " الجهوزية في يركا في أعلى المستويات ، فالمجلس المحلي في يركا يعمل كمقر الطوارئ ، وجميع أقسام المجلس المحلي عندما تقع ساعة طارئة ينقلب الأمر وتصبح الأقسام الى مقرات أمان ، وكل قسم منها يقدم الخدمات للمواطنين في الساعات الحرجة وفي كل الأوقات " .