logo

سان جيرمان يخرج بنقطة أمام أيندهوفن في دوري الأبطال

تقرير رويترز
22-10-2024 22:37:45 اخر تحديث: 22-10-2024 22:38:11

باريس (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انكشفت نقاط ضعف باريس سان جيرمان الفرنسي مرة أخرى في المباريات الكبرى عندما تعادل 1-1 على أرضه مع أيندهوفن الهولندي في مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

 (Photo by JULIEN DE ROSA/AFP via Getty Images)

وخرج متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بنقطة عندما أدرك أشرف حكيمي التعادل في الشوط الثاني بعدما تقدم نواه لانج للفريق الزائر، ليرفع سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط بعد ثلاث مباريات.

ولا يزال أيندهوفن متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الهولندي، والذي استغل تواضع خط وسط باريس سان جيرمان، دون أي انتصار ورفع رصيده إلى نقطتين في النظام الجديد من المسابقة القارية.

وفي الجولة المقبلة، يستضيف باريس سان جيرمان فريق أتليتيكو مدريد، فيما يستضيف أيندهوفن فريق جيرونا.

وفي ملعب بارك دي برينس، حصل برادلي باركولا على أول فرصة حقيقية عندما سدد كرة منخفضة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 11، قبل أن يجبر لي كانج-إن الحارس والتر بينيتيز على إبعاد تسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء.

وكان عثمان ديمبلي قريبا من التسجيل بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 22.

لكن أيندهوفن كان أكثر كفاءة. وفي الدقيقة 34 خطف إسماعيل صيباري الكرة من ديمبلي ومررها إلى لانج، الذي فاجأ جيانلويجي دوناروما بتسديدة منخفضة من 20 مترا مرت من فوق الحارس الإيطالي.

وأدرك سان جيرمان التعادل بعد عشر دقائق من الشوط الثاني بتسديدة مرت من بين ساقي بينيتيز.

وحصل ديمبلي وباركولا على فرص أخرى، وأشرك لويس إنريكي ماركو أسينسيو بدلا من لي، لكن حكيمي كان أكثر من هدد مرمى الفريق الزائر بعد تسديدة أخرى قبل عشر دقائق من النهاية لكنها خرجت بعيدة.

وبعد ذلك دخل راندال كولو-مواني بدلا من باركولا لكن لم يكن له أي تأثير يذكر، مع افتقار سان جيرمان لمهاجم صريح منذ انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الماضي.