logo

جيرونا يبحث عن حلول وسط أزمة إصابات قبل مواجهة سلوفان براتيسلافا

تقرير رويترز
21-10-2024 23:17:55 اخر تحديث: 21-10-2024 23:18:32

(تقرير رويترز) - قال ميشيل مدرب جيرونا يوم الاثنين إن فريقه سيبحث عن حلول بين لاعبيه الاحتياطيين مع تفاقم أزمة الإصابات التي ضربت الفريق الإسباني قبل مباراته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام سلوفان براتيسلافا.

ميشيل مدرب جيرونا - (Photo by LLUIS GENE/AFP via Getty Images)

وانضم المهاجم أبل رويز لقائمة الإصابات الطويلة في جيرونا والتي تضم فيكتور تسيجانكوف وأوريول روميو وجون سوليس وبورتو وبرايان جيل وباو لوبيز وياسر أسبريا.

ويملك جيرونا 12 لاعبا متاحا فقط من الفريق الأول لخوض المباراة يوم الثلاثاء على ملعب مونتيليفي إذ تم تسجيل لاعب الوسط جابرييل ميسهوي مع فريق الرديف.

وقال ميشيل للصحفيين "لا يوجد لدينا أي لاعب من خط الظهر في التشكيلة ونفتقد أبل رويز بسبب مشكلة في العضلة الضامة. كما يغيب ميسهوي لأنه لا يستطيع اللعب.

"سيأتي مارك أزنار و(خوان) أرانجو وسيلفي (كلوا) وثنائي لحراسة المرمى من الفريق الاحتياطي وعلينا تقييمهم".

وضمن جيرونا، الذي لم يتأهل قط لمنافسة أوروبية طوال تاريخه الممتد 94 عاما، مكانه في دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري الإسباني الموسم الماضي لكنه لم يحقق أي فوز حتى الآن قاريا.

ودعا ميشيل فريقه إلى الاستمتاع بمشاركته في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا.

وقال المدرب "أرغب من اللاعبين أن يقدروا نعمة اللعب في هذه البطولة.

"إنها مشاركة تستحق الثناء على ما قدمناه وعلينا أن نستمتع بها ونقدرها. بالنسبة لي ستكون مواجهة سلوفان غدا مناسبة خاصة مثلما حدث في المباراتين السابقتين".

وخسر جيرونا أمام باريس سان جيرمان الشهر الماضي بهدف عكسي في الدقيقة 90 ثم تعرض لهزيمة 3-2 على أرضه أمام فينوورد.

وأضاف ميشيل "للحصول على فرصة للصعود للدور التالي، نحتاج إلى الفوز.. جدول الترتيب يخبرنا أنه يتعين علينا الحصول على النقاط الثلاث".