logo

اختتام دورة ‘آينشتاين المستقبل‘ للأبطال الصغار في مركز الابتكارات التكنولوجية بالمركز الجماهيري رهط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2024 18:39:31 اخر تحديث: 21-10-2024 20:25:38

في أجواء مفعمة بالإنجاز، اختتم مركز العائلة في قسم القدرات الخاصة بالمركز الجماهيري رهط اليوم دورة "آينشتاين المستقبل" الفريدة من نوعها لأبطال الصغار في المركز العائلة ،

صور من رانية مرجية الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية

أقيمت في مركز الابتكارات التكنولوجية، مما أتاح للمشاركين الصغار فرصة استثنائية للغوص في عالم العلوم والتكنولوجيا الحديثة.
تميزت الدورة بكونها تجربة غنية بالمعلومات والتطبيقات العملية، حيث تناولت مواضيع علمية وتكنولوجية مثيرة للاهتمام، مثل: تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد وتطبيقاتها في مختلف المجالات.
الواقع الافتراضي وكيفية استخدامه في التعليم والترفيه. الذكاء الاصطناعي وتأثيره على حياتنا اليومية والمستقبلية.
خلال الدورة، عمل المشاركون الصغار جنبًا إلى جنب في بيئة تفاعلية وتعاونية، مما أتاح لهم فرصة تبادل الخبرات والمعارف والتعلم من بعضهم البعض. هذا النهج التشاركي ساهم في تعزيز روح الفريق وتنمية مهارات التواصل والتعاون لدى الأطفال.

وقالت رانية مرجية الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية : " نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ جابر أبو مديغم، مدير مركز الابتكارات التكنولوجية، على جهوده الدؤوبة على هذه الدورة المتميزة والأستاذ إبراهيم مسعودين، على إيمانه الراسخ بقدرات الأبطال الصغار وحسن تعامله مع جميع المشاركين. فقد كان لدعمه ومساندته الدور الكبير في إنجاح هذه الدورة وتحقيق أهدافها النبيلة. كما نثني على الجهود المتميزة للطاقم قسم القدرات الخاصة وفي المركز الجماهيري، وعلى رأسهم السيدة سجود القريناوي، مديرة مركز العائلة، لحرصها الدائم على توفير فرص التعلم والتطوير للأطفال وجهودها المستمرة في دعم مثل هذه المبادرات التعليمية الهادفة" .