logo

‎⁨إيران: نبّهنا الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن تهديد مواقعنا النووية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2024 08:59:20 اخر تحديث: 21-10-2024 09:03:20

يزور وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي البحرين والكويت، يوم الاثنين، حسبما أعلن المتحدث باسم الوزارة إسماعيل بقائي. وكان عراقجي،

قد قام خلال الأيام الماضية، بسلسلة زيارات إلى عدة دول في المنطقة، لبحث التطورات الإقليمية، في ظل ضربة انتقامية مرتقبة من إسرائيل على إيران، بعد هجومها الصاروخي.

الى ذلك، قال إسماعيل بقائي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إن طهران نبهت الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن التهديدات الإسرائيلية لمواقعها النووية.

اعلام عبري : المجلس الوزاري الأمني لم يمنح نتنياهو وجالانت تفويضاً بشأن الهجوم على ايران

على صعيد متصل، أفادت قناة "كان" العبرية، بأن اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت)، الذي عقد مساء يوم امس الأحد، لم يمنح مصادقة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الامن يوآف جالانت بشأن تنفيذ هجوم ضد إيران.

وأفادت وسائل اعلام عبرية، نقلا عن مصادر صباح الاثنين، أن اجتماع المجلس الوزاري السياسي الأمني ​​(الكابينت) الذي عقد الليلة الماضية لم يتضمن منح تصديق لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الأمن يوآف غالانت على تنفيذ الهجوم في إيران. وانتهى الاجتماع حوالي الساعة الثانية فجرا، وفي نهايته أعلن نتنياهو أنه تم طرح أفكار جديدة لبحث الخطوط العريضة للإفراج عن المختطفين.

(Photo by KHALED DESOUKI/AFP via Getty Images)