logo

‎⁨⁩حلا الترك تشوّق جمهورها للجزء الثاني من فيلم ‘سكر‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2024 07:29:09 اخر تحديث: 22-10-2024 06:42:31

كَشَفَت النّجمة البحرينية حلا الترك عن استعدادها لأعمال فنية تُحَضّر لها قريباً، أحدها فيلم سينمائي والآخر درامي، وذلك خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في دبي مؤخراً.

صور نشرتها الفنانة حلا الترك عبر صفحتها الخاصة - بدون كريديت

وأشارت حلا إلى أنّها تُحِبّ العروض المسرحية وتواجدها الفني على المسرح، إذ تَشعُر بأنه بيتها، كما قالت إنّها تُحِبّ لقاء الجمهور بشكل مباشر وكذلك الأطفال عندما يشاهدون عروضها الفنية، سواء في البحرين أو أي بلد عربي تتم دعوتها اليه للمشاركة في عمل فني.
وكشفت حلا عن أنّها تَستَعِدّ قريباً لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «سكر»، الذي شاركت في تقديمه مع الفنانة ماجدة زكي ومحمد ثروت، وكذلك مع مجموعة كبيرة من الأطفال والشباب الممثلين، وذلك عبر طريقة غنائية أشبه بالأفلام الكلاسيكية الغنائية التي قدمت في السينما الأميركية في فترة الستينات.
أما المشروع الفني الثاني الذي تُحَضّر له حلا فهو دخولها عصر الدراما للمرة الأولى، إذ صرحت على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في دبي بأنّ هناك مشروع مسلسل درامي تجهّز له حالياً، والذي ستظهر فيه بشكل مختلف عما تَعَوّد الجمهور رؤيتها به. فيما أشارت إلى أنّ الشخصية التي تُريد تقديمها درامياً للمرة الأولى ربما تشهد قصة حب بشكل رومانسي مع أحد نجوم الصف الأول في الوطن العربي.

صور نشرتها الفنانة حلا الترك عبر صفحتها الخاصة - بدون كريديت