logo

مارتينيز يقود إنتر للفوز 1-صفر على روما

تقرير رويترز
20-10-2024 22:24:17 اخر تحديث: 20-10-2024 22:30:53

روما (تقرير رويترز) - سجل لاوتارو مارتينيز هدفا في الشوط الثاني ليفوز إنتر 1-صفر على مضيفه روما في مباراة متقاربة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان لحظة تسجيله هدف الفوز لفريقه في مرمى روما في مباراتهما بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في 20 أكتوبر تشرين الأول 2024(Photo by Giampiero Sposito/Getty Images

ومنح مارتينيز التقدم لإنتر بعد ساعة من اللعب عندما سيطر على الكرة عند حافة منطقة الجزاء وأطلق تسديدة في الشباك.

ويحتل إنتر المركز الثاني وله 17 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر. ويقبع روما في المركز العاشر وله عشر نقاط.

وكان هناك العديد من الفرص لكلا الفريقين قبل الاستراحة، لكن ميلي سفيلار حارس روما ومنافسه يان زومر حارس إنتر قاما بالعديد من التصديات لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

وأُجبر هاكان شالهان أوغلو لاعب إنتر على ترك أرض الملعب بعد 12 دقيقة بسبب الإصابة ولحق به بعدها بلحظات زميله فرانشيسكو أتشريبي مدافع إيطاليا.

وبعدما سجل مارتينيز، حاول كلا الفريقين استغلال الزخم.

وتصدى سفيلار لمحاولة دينزل دمفريس لاعب إنتر، قبل أن يمنع زومر تسديدة قوية من ماتياس سولي قرب النهاية ليضمن النقاط الثلاث لفريقه.

ودافع إيفان يوريتش مدرب روما عن أداء فريقه رغم الخسارة.

وأبلغ شبكة دازون "أعتقد أننا بدأنا بشكل متواضع. لم تعجبني أول 15 دقيقة لكن بعد ذلك قدمنا أداء رائعا حتى استقبلنا الهدف الذي كان من خطأ وهو ما يجعلك تدفع ثمنا باهظا في هذا المستوى.

"أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء التي كانت تصب في مصلحة إنتر.

"يتوجب علينا بلا شك رفع الكفاءة في خط الهجوم لأن هذا ما يجعلنا أكثر حسما".

وفي وقت سابق، حقق فيورنيتنا فوزا كبيرا 6-صفر على مضيفه ليتشي ليسجل لأول مرة ستة أهداف خارج ملعبه في الدوري الإيطالي منذ عام 1966.