logo

كفاراتسخيليا يسجل من ركلة جزاء ليمنح نابولي فوزا صعبا على إمبولي

تقرير رويترز
20-10-2024 16:28:29 اخر تحديث: 20-10-2024 16:28:48

إمبولي (إيطاليا) (تقرير رويترز) - صنع هدف سجله خفيتشا كفاراتسخيليا من ركلة جزاء الفارق ومنح نابولي الفوز 1-صفر على مضيفه إمبولي يوم الأحد، ليعزز صدارته لترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

 (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)

ورفع نابولي رصيده إلى 19 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على يوفنتوس صاحب المركز الثاني، بينما يحتل إنتر ميلان حامل اللقب المركز الثالث برصيد 14 نقطة قبل أن يحل ضيفا على روما مساء الأحد. بينما توقف رصيد إمبولي عند عشر نقاط بالمركز 11.

وسجل كفاراتسخيليا ركلة الجزاء في الدقيقة 63، وهي التسديدة الوحيدة لنابولي على المرمى خلال 90 دقيقة، وأول هدف يستقبله إمبولي على ملعبه في الدوري هذا الموسم.

وندم إمبولي على الفرص التي أهدرها في الشوط الأول عندما كان الطرف الأفضل بكثير في المباراة، ليخطف نابولي الذي يدربه أنطونيو كونتي ثلاث نقاط بعد مواجهة صعبة.

وبينما عانى نابولي تحت شمس توسكاني الحارقة، تقدم إمبولي، الذي تعادل سلبيا في آخر ثلاث مباريات على أرضه، إلى الهجوم.

لكن صاحب الأرض لم يتمكن من تجاوز إيليا كابريلي حارس مرمى نابولي الذي تصدى لثلاث تسديدات من سيباستيانو إسبوسيتو في الشوط الأول.

وأثبت إمبولي، الذي استقبل أربعة أهداف فقط في أول سبع مباريات، أنه منافس عنيد أمام نابولي الذي لم ينجح في القيام بأي تقدم حقيقي حتى منحه خطأ من تينو أنجورين على ماتيو بوليتانو طوق النجاة.

وتقدم كفاراتسخيليا لتنفيذ ركلة الجزاء، ومع اتجاه ديفيس فاسكيز حارس إمبولي إلى الناحية اليمنى، وضع مهاجم نابولي الكرة في منتصف المرمى بتسديدة منخفضة ليمنح فريقه التقدم.

وتراجعت طاقة إمبولي بعد استقبال الهدف ولم يقدم الفريق الكثير في محاولة العودة إلى اللقاء.

ولم يخسر نابولي في سبع مباريات بالدوري منذ خسارته أمام هيلاس فيرونا في الجولة الافتتاحية للموسم.