logo

لاتسيو بعشرة لاعبين يسجل هدفا عكسيا قرب النهاية أهدى الفوز ليوفنتوس

تقرير رويترز
19-10-2024 23:45:33 اخر تحديث: 19-10-2024 23:45:57

تورينو (إيطاليا) (تقرير رويترز) - سجل ماريو جيلا مدافع لاتسيو هدفا بالخطأ في مرماه ليمنح يوفنتوس الفوز 1-صفر على ضيفه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت بعد أن لعب الضيوف بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول.

(Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

وارتقى يوفنتوس مؤقتا للمركز الثاني برصيد 16 نقطة متساويا مع نابولي المتصدر ومتقدما بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث قبل أن يلعب الفريقيان في وقت لاحق يوم الأحد.

وبدأ لاتسيو المباراة بشكل جيد وسيطر عليها حتى تقلص عدد لاعبيه إلى عشرة في الدقيقة 24 بعد طرد المدافع أليسيو رومانيولي بسبب تدخل قوي على بيير كالولو.

ورغم ذلك عانى يوفنتوس لاستغلال الزيادة العددية أمام فريق لاتسيو المتماسك والذي واصل صموده وقتاله للأداء بنفس المستوى حتى الاستراحة.

وواصل الضيوف اللعب الدفاعي بعد بداية الشوط الثاني، وفي المقابل سنحت عدة فرص ليوفنتوس عبر دوسان فلاهوفيتش الذي سدد في العارضة قبل مرور ساعة من البداية ودوجلاس لويز الذي أرسل ضربة رأس مرت إلى جوار المرمى بقليل بعدها بدقائق.

وظل صاحب الأرض بدون تسديدة واحدة على المرمى حتى الدقيقة 81 بتسديدة من فلاهوفيتش على مرمى إيفان بروفيديل حارس لاتسيو عندما جرب المهاجم الصربي حظه بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء.

ووضع جيلا لاعب لاتسيو أخيرا يوفنتوس في المقدمة قبل النهاية بخمس دقائق عندما حاول منع تمريرة عرضية من خوان كابال لكنه أرسلها إلى مرمى زميله الحارس بروفيديل.

ويستضيف يوفنتوس، الذي لا يزال بلا هزيمة في كافة المسابقات، شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل قبل أن يزور إنتر ميلان في مباراته المقبلة بالدوري في 27 أكتوبر تشرين الأول الحالي.

ويأمل لاتسيو، الذي لا يزال في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، في الحفاظ على انطلاقته المثالية في الدوري الأوروبي عندما يلعب على أرض تفينتي انشيده يوم الخميس المقبل بعد فوزه على دينامو كييف ونيس.