logo

جرائم بلا توقف : مقتل محمد الوقيلي وإصابة شابين آخريْن بجراح خطيرة في أبو كف ام بطين بالنقب

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-10-2024 12:15:43 اخر تحديث: 17-10-2024 11:59:42

لقي رجل مصرعه وأصيب شابان آخران بجراح خطيرة في أبو كف ام بطين بالنقب . وأفاد المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء " في الساعة 14:41 ورد بلاغ إلى مركز 101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة النقب

 صور للتوضيح فقط - تصوير بانيت

حول مصابين في حادث عنف في أبو كف أم بطين" .
وأضاف البيان " أن الطاقم الطبي أعلن عن وفاة رجلاً يبلغ من العمر حوالي 40 عاماً . بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم العلاج الطبي ونقل شخصين آخرين إلى مستشفى سوروكا، يبلغان من العمر 18 و20 عاماً، وحالتهما خطيرة، أحدهما بوعيه والآخر فاقد للوعي " .

وقال د. شافير بوتنر، مدير مدرسة البراميديك في نجمة داوود الحمراء : "وصلنا إلى مكان حادث صعب للغاية، حيث رأينا ثلاثة مصابين داخل سيارة، أحدهم كان فاقداً للوعي وبدون علامات حياة. قمنا بإجراء الفحوصات الطبية، ولكن للأسف، لم يكن بإمكاننا سوى إعلان وفاته. المصابان الآخران كانا يعانيان من إصابات نافذة خطيرة في جسديهما. قدمنا لهما العلاج الطبي المنقذ للحياة، ونقلناهما في سيارات الاسعاف العناية المركزة التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المستشفى، وحالتهما خطيرة" .

وافاد المتحدث بلسان الشرطة : " فتحت الشرطة تحقيقًا عقب بلاغ بشأن حادثة إطلاق نار على سيارة في بلدة أم بطين. أسفر إطلاق النار عن إصابة رجلين بجروح خطيرة، وتم إعلان وفاة رجل آخر في المكان من قبل الجهات الطبية. تم استدعاء قوات الشرطة من محطة البلدات، وخبراء الأدلة الجنائية، إلى مكان الحادث، وبدأوا في عمليات التحقيق بالتزامن مع الجهود المبذولة للوصول الى مشتبهين في الحادث. ويُشتبه أن الخلفية للحادث جنائية " .

ضحية جريمة القتل في قرية أم بطين هو عطية محمد الوقيلي من قرية المكيمن قرب اللقية
علم مراسل موقع بانيت أن ضحية جريمة القتل في قرية أم بطين هو عطية محمد الوقيلي (48 عامًا) من قرية المكيمن قرب اللقية .