logo

اصابة نحو 15 طالبا جراء انقلاب حافلة قرب مدرسة في طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-10-2024 05:37:59 اخر تحديث: 16-10-2024 06:15:13

أفاد مركز الزهراوي الطبي في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " ان حافلة تنقل طلابا انقلبت صباح اليوم الأربعاء في طمرة ". وأضاف المتحدث بلسان المركز الطبي

صور وصلت لموقع بانيت من مركز الزهراوي

قائلا " ان طواقم الزهرازي نقلت الى مستشفى رمبام 3 طلاب، من بينهم طالب حالته بين متوسطة وخطيرة، فيما ان المصاب الثاني حالته متوسطة، والمصاب الثالث حالته طفيفة ".

منظمة " ايحود هتسلاه " : " تقديم العلاج لـ 15 مصابا بموقع انقلاب الحافلة في طمرة "

لاحقا، قال متحدث بلسان منظمة " ايحود هتسلاه " في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه " ان الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان قدمت العلاج الأولي لحوالي 15 مصابا، علما ان الحافلة انقلبت قرب مدرسة الخوارزمي في المدينة".
وقال المسعف محمد دياب من " ايحود هتسلاه " : " حينما وصلنا الى المكان شاهدنا الحافلة وقد انقلبت على جانبها، وقدمنا المساعدة للطلاب للخروج منها وقدمنا العلاج الاولي لهم، بعد ذلك تم اخلاء المصابين بسيارات الإسعاف للمستشفى، بحيث ان جراحهم طفيفة ".

نجمة داود الحمراء عن الحادث في طمرة :" نقلنا 4 مصابين للمستشفى – جراحهم طفيفة "
من جانبه، قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان صحفي : " طواقم الإسعاف التي وصلت الى مكان انقلاب الحافلة، نقلت 4 مصابين حالتهم طفيفة لمستشفى رمبام في حيفا ".
وأضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء قائلا : " تم نقل 6 مصابين آخرين للمستشفى ، جراحهم طفيفة ".

مستشفى " رمبام " في حيفا : " 14 مصابا وصلوا من طمرة – بينهم فتاة حالتها متوسطة "
من جانبه، قال متحدث بلسان مستشفى " رمبام " في حيفا " انه تم نقلا 14 مصابا من حادث انقلاب الحافلة في طمرة، والحديث يدور عن فتيان وفتيات، بينهم مصابة واحدة حالتها متوسطة، وباقي المصابين حالتهم طفيفة ".

 تصوير: نجمة داود الحمراء