logo

الفنانة شيرين عبد الوهاب وأزمة جديدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-10-2024 13:34:00 اخر تحديث: 14-10-2024 13:42:06

احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها قبل أيام ، كما تستعد لحفلها الأول بدبي بعد أزماتها الأخيرة والمقرر أن ينطلق بتاريخ 13 ديسمبر القادم، فماذا عن أزمتها الجديدة التي تحاول الخروج منها قبل نهاية الموسم؟

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت

أزمة روتانا

يبدو أن ازمة روتانا ما زالت تؤثّر على خطوات شيرين الفنيّة، فرغم تصدّر أعمالها الغنائية المنافسة خلال الفترة الماضية إلا أننا علمنا أن شيرين عبد الوهاب حاولت التعاقد مع أكثر من منصّة رقمية غنائية شهيرة ولكن دون جدوى خوفّا من سلسلة أزماتها مع روتانا وحذفها لأغنياتها عبر اليوتيوب وغيرها من المحاولات التي قامت بها شيرين مؤخراً لطرح أغنياتها عبر عدة منصات آخرها قناة خاصة على تليغرام، ولكنها بعد طرح الأغنيات بساعات تفاجأت بحذفها؛ وهو ما جعل المنصّات الغنائية تتردد في التعاقد معها لحين إنتهاء الأزمة نهائياً مع شركة روتانا.

حكم المحكمة

ويتردد بكواليس الأزمة أن شيرين رفضت التصالح وتنتظر حكم المحكمة خاصة بعد التصريحات الأخيرة لمسؤولي روتانا وحذفهم لأعمالها الغنائيّة خلال الفترة الماضية، وتعاني شيرين من منعها لإصدار أعمال جديدة بشكل رسمي عبر المنصّات الغنائية بالفترة القادمة لحين إنتهاء الدعاوى القضائية وإصدار الحكم النهائي بأزمة روتانا.

حفلات شيرين

وسيكون جمهور شيرين عبد الوهاب على موعد لحفل غنائي ضخم بدبي بتاريخ 13 ديسمبر وتبدا تذاكر الحفل من 2400 وتصل حتى 48 ألفا .

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - بدون كرديت