logo

‎⁨بلال أبو شنب: ‘أضرار جسيمة تقدر بـ 150 ألف شيقل لحقت بمعرض السيارات في جديدة المكر جراء سقوط قذيفة صاروخية قربه‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-10-2024 12:56:05 اخر تحديث: 14-10-2024 18:28:56

لحقت أضرار مادية جسيمة بمعرض للسيارات في جديدة المكر جراء سقوط قذيفة صاروخية في منطقة مفتوحة على مقربة من المعرض، في الأيام الأخيرة، لكن الله قدّر ولطف بحيث لم يصب أحد

من أصحاب المعرض والعاملين فيه بأذى.

بلال أبو شنب، صاحب المعرض، تحدث لقناة هلا، وروى لحظات الرعب والخوف التي عاشها هو ومن تواجد في معرض السيارات، لدى وقوع الانفجار، وكيف ان دخولهم للمكتب فور سماعهم صفارات الإنذار حال دون اصابتهم .

اليكم المقابلة التي أجراها مراسل قناة هلا معتصم مصاروة مع بلال أبو شنب، في معرض السيارات الذي تطايرت فيه أجزاء من السيارات المتضررة مع شظايا الزجاج المُهشم .

وقال بلال أبو شنب في حديثه لقناة هلا : " كنت في العمل حيث لدي معرض سيارات في بلدة المكر ، في الساعة الثالثة وربع عصرا سمعنا صفارات الإنذار فدخلت أنا والعامل اختبأنا داخل المكتب وبعد 15 ثانية سقط صاروخ قرب المكتب ، نحو مترين أو ثلاثة ، ونحمد الله أننا خرجنا سالمين لكن الاضرار كبيرة جدا في المعرض في السيارات والمكتب " .

وأضاف بلال أبو شنب : "الأضرار تقدر بنحو 150 ألف شيقل ، وحتى الان من يأتي للمعرض لا يصدق أننا على قيد الحياة ، لأن المعرض تعرض لشظايا كثيرة ، لكن الحمد لله أن لا توجد إصابات " . واردف أبو شنب بالقول : " أقول لجميع الناس من يسمع صفارات الإنذار عليه أن يدخل الى مكان آمن لأن الأمر صعب للغاية ، وحتى الان لا أستوعب ما حدث" .